جينيف المسافرون العرب

1. وهذا كارلتون يورب

2. وهذا عبدالرحمن

:50055: أخوانى الأعزاء أقدم لكم تقريرى الثانى لسويسرا :50055:
كان السفر بتاريخ 23 -8-2007 يوم الخميس على متن الخطوط الجوية الكويتية فى تمام التاسعة صباحا والمتوجه الى جنيف--- وقبل الوصول نزلنا فى مطار فرانكفورت الدولى لمدة ساعة ومن ثم الى مطار جنيف

وصلنا الى جنيف فى تمام الساعة 4 ونصف وبعد ذلك توجهنا الى فندقنا وهو بريستول جنيف عملنا ال الشيك أن وأرتحنا حوالى الساعتين وبعد ذلك خرجنا الى
البحيرة وهى قريبة جدا من الفندق حوالى 100 أو 200 متر وهذه بعض الصور للغرف السبيريور

وهذا الحمام أعزكم الله

بعد ذلك تعشينا فى ماكدونالدز ومن ثم العودة الى الفندق لأن ورانا صباحا حبيبتنا أنترلاكن ،،،
وفى صباح اليوم التالى عملنا الشيك أوت و توجهنا الى محطة قطار جنيف وهى قريبة من الفندق أيضا قاصدين أنترلاكن وخط سير القطار الى بيرن العاصمة ويجب أن نغير القطار من هناك من بيرن الى أنترلاكن أوست نزلنا فى المحطة الشرقية ومشيا على الأقدام الى فندقنا القريب البوريفاج وكنا حاجزين سويت فى الدور السادس وأطلالة على البحيرة من جهة نادى الجولف ،،،
علما بأن هناك صيانة للفندق بسبب العاصفة التى ضربت أنترلاكن بتاريخ 19-7-2007 وأيضا فندق كارلتون يورب المقابل وهذه صور تعبر عن ذلك

وهذا كارلتون يورب

عملنا طبعا الشيك أن وأرتحنا قليلا وخرجنا بعد ذلك للغداء وبصراحة أخوانى بعد هذه السفرة حرمت السكن فى الفنادق بسبب المطبخ ضرورى جدا ،،، تطبخ لا راحتك وتشترى حاجاتك من الأسواق ولاتحاتى هذا حلال أو حرام :36_1_5:والله الواحد ماهو عارف شنو يأكل ومايصير كل يوم ماكدونالدز ( فيش فليه ) أو بيتزا:36_1_51: والله أحد الأخوان حط موقع بحاول المره الجاية أن شاء الله أحجز منه شقة بثلاث غرف ومطبخ وحمام وحديقة
عموما بخليكم مع هذه الصور بعد أن تغدينا فى ماكدونالدز:36_6_2:

وهذا ولدى عبدالرحمن ملزم يصعد على الشجرة

وهذه صوره له من بعيد

وهذه صورة لفندق فكتوريا والمتربول

وهذه صور كلها من أنترلاكن الجميلة

وهذه صورة من حديقة كازينو كورسال

وهذا محل ألعاب مقابل هايدى شوب

وهذا عبدالرحمن

وهذا مطعم سيتى شوب وصاحبه مسلم من الجنسية الأفغانية وأسمه ذاكر وهو على بعد خطوات من فندق البليفيو وعلى حسب كلامه بأن جميع الدجاج اللى عنده حلال وقد رأيت ذلك دجاج مثلج مذبوح على الطريقة الأسلامية وقالى بأنه يعمل طبخ على حسب الطلب وكله حلال وقد طلب منى شئ قالى حاول يا أخى أنت تبلغ أصدقائك بأن يرسلوا ايميل الى السفارة السويسرية كل من بلده يطلب فيه كأحتجاج لماذا لايوجد مسجد فى أنترلاكن التى تكتظ بالجالية العربية المسلمة وهو يريد أن يبنى مسجد على حسابه الخاص ولايريد سوى أن نرسل طلب الى السفارة نطلب منهم توفير مسجد فقط لاغير لأنه حاول وتم رفض طلبه فى السابق ويريد تكاتف للأراء ،،،
أخوانى صحيح أن الشعب السويسرى ودود ويحب المساعدة لكن الحقيقة والواقع لا أحد يحبنا نحن المسلمين ( ولن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى الا أن تتبع ملتهم )
:112:

والله يحفظ لك عبد الرحمن يازينه وهو معلق على الشجره
متابعينك

صرئوعة اووي
رحله موفقه عساك على القوه صراحه تمنيت اروح انترلاكن يوم جيت جنيف بس ماصار نصيب ادري انه حلوه مره والصور اغوتني بس الشكوه لله اجيها ان شاء الله مره ثانيه
بس السر في تعلق الشجره مادري وشو ترى مو بس عندكم حتى اختي جاها جنون الا تتعلق على شجره
ولد خالتي بنفس سن عبدالرحمن الله يخليه لك كلهم اصرو يتعلقون على الشجره عاد وقتها راحت عليهم سميناهم شيتا ههه
بس تقرير مرتب حتى استحي احط تقريري كل ماادش تقرير يطلع احلى من قبله ماني حاطه تقرير زين:@

True Love
يعطيك العافية وسلامة الاسفار
بصراحة صور تشرح القلب

الباسل2005
أرجوا التأكد من الاية الشريفة ومحاولة تعديلها .....
وتقرير مميز .....والاكثر تميزاً اسلوبك
تحياتي لك وسفر سعيد دائماً مع العرب المسافرون
الباسل

شوتايم
معلومات جديدة ورائعة الله يعطيك العافية
وياليت اذا كان ممكن اسم الشارع اللي فيه سيتي شوب
وبخصوص رأيك بشكل عام عن الفندق الذي سكنته في انترلاكن ..
والحمد لله على السلامه

البكور
الله يعطيك العافيه ابوعزيز
وفعلاً والله الشقه مريحه خاصه من ناحية الاكل انا احس ان اكثر شي يتعبني نوعية الاكل
اعجبني صحن الفاكهه لأني مسوي نفس الفكرة خذناه وحطينا فيه الفاكهه

القيصر56
يا سلام يابوعزيز تقرير ممتاز بس ياليت تعدل الآية مثل ما قال احد الاخوة
وعلى طاري السيتي شوب الرجال الافغاني متعاون جدا واستفدنا منه في شراء الشوكلاته لاننا اشترينا بعضها وعرضناها عليه وقالنا رجعوا بعضها ترى فيها بعض المحرمات وما دريت والله انه يطبخ الا منك الآن والا كنت راح اغثه كل يوم