جينيف المسافرون العرب

03-02-2022 - 10:15 am
  1. البداية الى القاهرة انا والمدام للعلاج كانت رحلتي على طيران الامارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخوكم بوسارة اول مره اكتب موضوع العام الماضي كنت مجهز موضوع عن سفرتي الى النمسا لكن قدر الله وما قدرت انزله بسبب خلل فني ضرب الجهاز
على العموم صيفي هذا كان صيف منوع وبدون تخطيط

البداية الى القاهرة انا والمدام للعلاج كانت رحلتي على طيران الامارات

تم تأجير سيارة هايونداي لمدة شهر ب 4000 جنية والشقة لمدة شهر ب 6000جنية في شارع السودان في أرض اللواء مكان لا يطاق بس الشقة كانت نظيفة من الداخل ولكن لطول المدة توكلنا على الله
وقبل موعد المستشفى بأربع ايام كانت لنا بعض الجولات في القاهرة وجلسنا في كازينو النيل وذهبنا الى الكارفور على طريق الأسكندرية الصحراوي واشترينا مستلزمات الشقة وأواني للطبخ وجميع مستلزمات الشقة حيث اننا سوف نستمر لمدة شهر هذي اقل مده تقريباً للعلاج التي وعدنا بها المستشفى
وجلسنا ايضاً في مطعم لا اذكر اسمه بجانب الكارفور مطعم أيطالي واكلنا الباستا في ارض الكنانه وزرنا مدينة الشيخ زايد ومدينة 6 اكتوابر مدينتان حديثتان وأحسست اني في الامارات وبالمناسبة لفت انتباهي هناك محطة بترول مكتوب عليها امارات مصر ونفس محطات بترول الامارات في الامارات في كل شي بأستثناء العمال فهم ابناء مصر الطيبة ومرات الأربع أيام بثقل كبير فالوقت لا يمر بسرعه ونحن بأنتظار موعدنا في المستشفى بالمناسبة المستشفى في المعادي
جاء يوم الموعد وقابلنا الدكتورة المختصه المهم الخلاصة ان لا مجال للبدء في العلاج حالياً واعطونا موعد شهر 10 القادم وهنا اصبت انا بالذهول وبعد عدة اسئلة متكررة مني قابلنا دكتور خاص بالجينات فقال يستغرق ارسال العينة ومعرفة الجينات التي تريد علاج عدة اشهر المهم الموضوع طويل لكن زوجتي أصابها احباط كبير وأيضاً انا لكن قدر الله وما شاء فعل
بعد كل هذا قلت لن ارجع الامارات وهي بهذي الحاله ولن اجلس في مصر لأن الأجواء لا تساعد وأيضاً من باب الأبتعاد عن المكان الذي فيه المستشفى قررت ان نسافر الى سويسرا وانا في المستشفى وقبل مقابلة الدكتور الأخير قمت بالحجز الى جنيف لكن لم احصل على حجز في نفس اليوم وحصلنا على حجز اليوم الثاني على الطيران المصري في المساء ومع هذا الجو الكئيب الذي مر علينا الى المساء قمت بحجز رحلة عشاء على السفينه مكسيم بدون علم زوجتي وقلت لها سوف نذهب للنيل لنتمشى فوافقت بعد اصرار كبير ومحايله وكان موعد العشاء الساعة الحادية عشر فوصلنا على الوقت وهي تسألني وين بنسير فوقفت السيارة في الموقف ونزلنا من السيارة وعند مدخل السفينة قلت لها اني حجزت على المركب للعشاء فأبتسمت أخيرا ولله الحمد هنا لم تسعني الدنيا عندما رأيتها هكذا وأرتحت وأحسست بفرح فركبنا المركب وقمنا بطلب العشاء الذي لم يكن لذيذ لكن التجربة كانت جميلة وكان هناك رقص فاحش ومضحك في نفس الوقت فضحكت انا وضحكت على ضحكتي واستعمتعنا ورجعنا ولله الحمد بعد ان خفت حدة التوتر الذي اصابني وخوفي من الحاله النفسية التي سوف تصيبها بعد تأجيل موعد العلاج
داخل السفينة مكسيم
بعد تحرك السفينة
رقصة مصرية ما اعرف شو اسمها
بعد نزولنا من المركب قمت بالذهاب الى فندق سميرا ميس وقمت بحجز سيارة في سويسرا مع الفندق موفنبك بجانب مطار جنيف
بالمناسبة الشقة التي في القاهرة والسيارة رجعنهم ولم يرجعول لنا شي وقالو هذي ثوانين فقلنا الحمد الله وتوكلنا على الله
ادري طولت عليكم مع بداية رحلتي التي كانت بدون اعداد وتحولت من علاج الى سياحة وكيف تغيرت الأجواء كلياً مع اول غيمة في ارض سويسرا الجميلة
بعض الصور من مصر
صور من الشقة
المكان كازينو النيل ونهر النيل وفندق سميرا ميس امامنا مباشرة
اثناء جلوسنا في الكازينو على النيل مر علينا هذا القارب
بالمناسبة هذا الكازينو ممنوع فيه الكحول
وعلى قولة اميه الله يحفظها مب تسير الكازونه
طريقنا الى الشقة
طريقنا الى الشقة حارة سد على قولة المدام ههه
وليسمح لي الجميع لأني لم اكتب شي عن سويسرا في بداية الموضوع انما اردت ان ابداء الر حلة بهذا الجزء المهم من الرحلة الى ذالك الوقت تقبلو ارق تحيه من اخوكم بوساره ولا تنسونا من الدعاء

شرقاوي1
الحمدلله على سلامتكم يا بوساره وان شاء الله خيره وتكون سفرتكم الى سويسرا كلها مسرات وتكون الجايات احسن من الرايحات
اخي العزيز اذا كنت الى الان في سويسرا اذهب الى مستشفى اسمه لابريري في مدينة فيفي القريبه من مونترو واسمحلي اني ما اعرف اكتب اسمه باللغه الالمانيه بس هو مستشفى معروف
وماتشوفون شر

شرقاوي1
الله يسلمك اخي شرقاوي
لا رجعنا اخي الكريم من فترة لكن ليس هناك مانع للسؤال عن المستشفى وان شاء الله سوف اقوم بالبحث عنه
وتسلم على ردك الطيب

لوي فيتون
وشكل التقرير المصري السويسري بيكون رائع
الله يشفي زوجتك ويشفي مرضى المسلمين جميعا
بس اخوي اذا تقر تقول لنا ايش طبيعه المرض ممكن نقدر يساعدك... عذرا بس ممكن احد مر بنفس التجربه

البكور
الحمد لله على سلامتكم اولاً
ثانياً انت كنت مسافر لمصر للعلاج واسأل الله ان يقضي لكم امركم وعندما انتهت مهمة العلاج واردت السياحه فقد احسنت الاختيار فهنيئاً لك بحسن الاختيار
الحقيقة انك قدرت تعدل النتيجه وتخليها خمسه واحد طبعاً لصالحك

لوي فيتون
تسلم اخي البكور والحمد الله على كل حال وان شاء الله رب العالمين ما يرد أي امر فيه خير لكم جميعاً
فعلاً سويسرا كان خير اختيار اخترته في لحظات والحمد الله توفقنا في هذي الرحلة وان شاء الله سوف اكمل في القريب العاجل باقي التقرير
وشكراً لكم على حسن المتابعه

زرجل
فعلاَ سويسرا اختيار موفق
بس عندي استفسار كيف حصلتو على الفيزا من مصر!!! او انكم مجهزين نفسكم من قبل؟؟؟

goodmind
حمد الله على سلامة المدام وياريت تستعجل لنا على القرير السويسري

زرجل
مرحبا اخي الكريم بالنسبة للفيزا فأنا لدي فيزا صالحه لكن الأمارتين بأستطاعتهم الدخول الى الأرضي السويسرية بدون فيزا