هونج كونج المسافرون العرب

14-12-2022 - 07:45 am
في البداية احب اشكر هذا المنتدى وبالصراحة في منتديات ثانية بعد استفد منها قبل ما اسافر.
قبل سفري الى هونج كونج قالت صديقتي ادخلي على هذا المنتدى واح تستفيدين وفعلا والله استفدت كثير وعجبني رحلة بو مروان
واخذت العناوين وتحمست كثير للسفرة وقلت لازم اشتري كاميرا عشان اصور وكان في داخلي كذا تنافس اني احط اجمل اللقطات وانا اليوم حابة اكتب عن رحلتي الى هونج كونج بالصور وان شاء الله تعجبكم الصور بس ابي تشجيع منكم وحماس
والله اني من يوم ما جيت وانا احاول اصغر في الصور ومب عارفة :112: واول ما تعلمت شلون اصغر الصور على طول دخلت اكتب التقرير
يلا مع التقرير
كانت رحلتي يوم 13-7-2007 وتقريبا كنا هناك اسبوعين وكانت الرحلة عائلية مع اخواني واختي واعيالها والوالدة طبعا ورجعنا يوم الجمعة تاريخ 27-7-2007 وانا استانست في الرحلة كثير
اقلعت الطيارة الساعة وحدة ونصف الفجر تأخرت شوي في الأقلاع ووصلنا هناك الساعة تسع ونصف بتوقيت الدوحة يعني الساعة ثنتين ونصف الظهر عندهم و 8 ساعات بالطيارة والكل نام بالطيارة
وهذا كان موعد الاقلاع
وهذي الصورة واحنا في الجو اول ما طلع الصبح
واخيراقربنا نوصل والله كنت مستانسة اول ما شفت هونج كونج من الطيارة
وهذه الصور قبل نزول الطيارة
انزلت الطيارة بالسلامة والحمد لله وهذا مطار هونج كونج
ومطار هونج كونج كبير وايد والله مطارهم راقي وعجيب اول ما تنزل من الطيارة تمشي مسافة لين توصل
الى القطار وبالقطار ياخذك عند ختم الجوازات
وهذا القطار
بس اول ما وصلنا الطابور اش طوله
وصارت سالفة مع اختي وزوجها واعيالها
احنا خلصنا بسرعة بس اختي وزوجها واعيالها اخروهم يمكن ساعة في التدقيق على جوازاتهم
مدري وش السالفة بس جلسنا ننتظرهم واخذنا العفش وخلصنا وهما لسه يدققون على جوازاتهم
يلا اخيرا خلصوا وطلعنا من المطار الى الفندق

يالة عاد نبي نشوف التقرير الباقي الله يوفقك
ايش نوغ الكاميرا ؟

ابتسامة مشرقة
لول فشلة نزلت الموضوع مرتين لان اول مرة ما نزلت الموضوع ما طلع عندي وانقهرت وكتبته ثاني مرة والله تعبت بس يلا المشرف خله يمسح الموضوع المكرر ويهون التعب
تسلم اخوي دحنوش على مرورك
خ صج ما شفت القطار يمكن لان المطار كبير انت نزلوك عند مبنى ختم الجوازات مباشرة
والكاميرا هي كانون ديجتل 7 بكسل
بس حد يقولي شلون اكمل التقرير ترى انا جديدة وما اعرف يعني اكمل هنا بس اختفت عندي هذي الوجوه الكاركتيريه وينها ابي احطها مع التقرير احلى

طيار الحب
مرحبا اهم شي انك استانست ................. على فكره هذا الطابور مب اول مره هونج كونج بكبرها طواابير و زحمه .............. ههه

وهاب الكويت

1. يسلمو طيار الحب على مرورك ومنور الصفحة

2. وهاب الكويت مرورك اسعدني ومنور الصفحة

طيار الحب انا هناك تعقدت من شي اسمه طابور في كل مكان طابور :112:
وهم عادي عندهم وعندهم طوله بال وشعب في حاله واحنا في الطابور صوتنا طالع واعيال اختي يسون العجب
بس شوارعهم انا ما شفت زحمة ابد منظمين جدا

يسلمو طيار الحب على مرورك ومنور الصفحة

وهاب الكويت مرورك اسعدني ومنور الصفحة

والحين وصلنا للفندق بس احنا جلسنا في كولون وهي جزيرة تابعة لهونج كونج يعني حتى اقرب من لما تكون في الشارقة تروح لدبي ما كنا نحس بالزحمة ابد وكنا هناك مستأجرين سيارة كبيرة وفيها مواصلات كثيرة مثل الباصات والقطارات بس احنا اخذنا سيارة خاصة لان معنا اطفال
وكنا حاجزين الفندق من قطر فندق شنقريلا وهو خمس نجوم الليلة اعتقد 1250 تقريبا وهو قريب من كورنيش كولون كنا نروح مشي للكورنيش ومحطة القطار كان جنبنا
وهذا الفندق من الخارج
وهذا اللوبي حق الفندق
واو واخيرا وصلنا الى الغرفة بعد التعب
وهذي هي الغرفة
وثاني يوم من الصبح يتصلون علينا الفندق و كل يوم الصبح الساعة 8 حق الفطور
وهذا مطعم الفندق الي نروح نتريق فيه
وهنا اختي حاطة فطور حق اعيالها هنا وعافية يا اعيال اختي
وهنا بعد ما خلصوا بالعافية على قلبهم
وبعد ما خلصنا من الفطور رجعنا للغرفة وفتحت الستارة وشفت مناظر حلوة من النافذة وهذي اول صورة
لكوفي شوب تحت الفندق
وهذي مناظر حلوة وايد من الفندق على البحر
وهنا ما اروع المنظر مع السحب
انتظروني مع التكملة عندي وايد صور

ابتسامة مشرقة

والله قبل ساعة قعدت احمل صور واكتب وسويت له رد سريع بس ما طلع ليش كذا يسير معي هذي ثاني مرة يصير معي كذا والحين يعني لازم اكتب من جديد واحمل الصور مرة ثانية
انزين امري لله
اول شي اخوي طيار الحب انا اتعقدت هناك من سالفة الطابور كرهوني في الطابور كل مكان طابور
وهم عندهم طوله بال وصوتهم ما يطلع واحنا مسوين ازعاج في الطابور واعيال اختي يسون العجب
بس شوارعهم والله منظمة ومب زحمة واحنا هناك كنا ماخذين سيارة خاصة مع سواق لان معانا اعيال صغار بس الي يروح بدون اطفال يقدر يستخدم الباص او القطار وانا ركبت القطار مرتين وراح بعدين احط لكم الصور