سوريا المسافرون العرب

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. تاريخ الرحلة 20/7/2007 العودة 25/7/2007 خمسة ايام مدة الرحلة

اخواني الاعضاء الكرام

بعد تفكير ليس بطويل قررت اخذ الاجازة لمدة 10 ايام وربط الاحزمة والامتعة *الكاميرا *الملابس*الجوازات * التذاكر واختيار الرفيق المناسب فنعم الاختيار وقع على ((ابو خضير)) :x1::x1:
  • الخطوط السورية_______________الرياض___________دمشق
  • السكن في فيلا
  • المواصلات مع الشوفير كمال ((يعجبكم )) سايقها
  • الغرض (( تغيير جو ))
  • الاماكن التي زرناها ((جبل قاسيون )) ((بلودان والزبداني))

تاريخ الرحلة 20/7/2007 العودة 25/7/2007 خمسة ايام مدة الرحلة

بدأنا الرحلة بالبسملة والتوكل على الرحمن أنا ورفيق دربي المكنى ((أبو خضير)) على متن الخطوط السورية من العاصمة الرياض وللاسف كانت الكاميرا بالشنطة لكن ابشروا بالخير في الطريق الصور والخير هعهعهه دايم وانتو عجلين يااعضاء سوريا الموقرين ............... المهم نزلنا بالمطار وكنت اتحرى غمزات شرطة الجوازات واشاراتهم حتى استقبلنا ذلك الشهم بدون غمزة او اشارة ((هلا ياهلا بابو سعود )) تورا بورا (( مرحبا بك وياهلا المهلي مايولي ))العسكري عبيتوا للاستمارات .... تورا (( لا )) ....... العسكري (( خليهون انا بعبيهون )) تورا بورا ((شكرا )) المهم عباهن العسكري وخلصهون بدون مقابل ماقصر كان يبي لكن ماحبيت اقع في الشبهات المهم تيسرت الامور ولله الحمد ونزلنا مع التاكسي لداخل البلد كانت الساعة متاخرة من الليل والمشكلة لم نحجز سكن ولا هم يحزنون (( ابو خضير )) عيونه متبلجة بالديرة وشو ذاك وشو ذاك تورا بورا : ياخوي يمدي عليها خلنا نلقا سكن الحين وبكرة خير حتى حلاوى نبيل باوديك المهم توجهنا الى فندق دمشق واخذنا غرفة تكفينا لمدة يوم لنرتاح فيها الى الغد دخلنا الغرفة وبتنا فيها:36_1_50:
اليوم الثاني ::8888::8888::8888:
يتبع بعد الفاصل وتحميل الصور

رحلتي الى سوريا
tahaniS
شكل الموضوع حار وسريع .... وأنا أسرع وحدة بالرد
يعطيك العافية بداية حلوة للموضوع وناطرين الصور والتكملة ... بعد عالسريع مانبي تأخير

الصريح777
ما أدري بس حاس الموضوع راح يكون صخر ( قوي )
تورا بورا .... مشكور مقدما

88ابو ليان8
الحمد لله على السلامة تورا بورا
ونحن بانتظار بقية التقرير والصور على احر من الجمر
تكفى لا تبطي علينا
:212::212::212::212::212::212::212::212::212::212:
:smile125::smile125::smile125:

أهلاً وسهلاً أخي تورا بورا
والحمدلله على سلامة الاسفار ولو كأنكم مستعجلين بالرجعة عسى ماشر يعني ولهانين على أجواء باغيس(باريس) .
عموما حجزي موكد بالمقعد الثاني بعد أختي تهاني لاأحد يسقط على الصفوف خلوها ههه.
أخوك عزيز

الصريح777
ماقلنا لاأحد يسقط على الصفوف لية تسابقون .....لالالالالا الا جهازي ابو هندل لا وقال بعد ثاني صف عسي مأصير بأخر صف تحياتي لكم (الريح ,ابو ليان)
أخوكم عزيز

tahaniS
الله يعافيك اختي تهاني ولكي المقعد الامامي هعهعهعه سبقتيهم عليه
وانشالله يكون التقرير عند حسن الظن

الصريح777
اهلا بك اخي الصريح 777 (( ذكرتني بكمبيوتر & صخر& )) هعهعهعه والله يسعدني تشريفك للموضوع وانشالله راح يكون كذلك صخر

88ابو ليان8
الله يسلك اخوي ابو ليان وشرفت موضوعي بدخولك وبمتابعتك يشهد الله وانشالله يعجبك التقرير ايها النبيل الكريم

zizizi
يامرحبا فيك اختي الغالية زيزي وتامرين امر شوفي اي مقعد يعجك واجلسي فيه هعهعهعه بس لاتزعلينهم علي ويقولون انك واسطة انا بقولهم انك حاجزه من زمان ومرحبا فيك مرة اخرى وشرفتي وبالنسبة للعجلة كان فيه شوية قلق في الرياض وازعجونا بالرجوع لقضاء اشغال لهم والا كان بنطول 10 ايام على الاقل لكن خيرها بغيرها