بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



sat111 sat111
«دناتا للعطلات» تطلق كتيباً خاصاً ببرامج ديزني لاند في باريس
21-12-2011 - 03:38 am

أطلقت "دناتا للعطلات" بالتعاون مع منتجع "ديزني لاند" في باريس، وللمرة الأولى كتيباً جديداً متميزاًً للعطلات، يتيح للعائلات والأطفال المشاركة في احتفالات مرور خمسة عشر عاماً على افتتاح المنتجع.
وسوف يجد أصدقاء "ميكي ماوس" في الشرق الأوسط في متناولهم كتيباً سهل الاستخدام مكوناً من 20 صفحة ومخصصاً لمتطلبات منطقة الشرق الأوسط. ويحتوي الكتيب على دليل خاص بأسعار الفنادق الستة المدرجة، بما فيها فندق "ديزني لاند" الفاخر.

ويعكس الكتيب اهتمام "دناتا للعطلات" بالعائلات والمسافرين الشبان، ويتضمن بشكل أساسي معلومات عن الذكرى السنوية الخامسة عشرة لافتتاح ديزني لاند، وعناصر الجذب الجديدة التي يوفرها المنتجع، والاستعراضات والعروض التي تقدمها شخصيات ديزني، بالإضافة إلى مواقع الفنادق وخريطة للمنتجع بشكل عام. ويوفر كتيب "منتجع ديزني لاند" في باريس المقدم من "دناتا للعطلات"، سلسلة من العروض المميزة بما فيها بطاقات مواقف سيارات وليالٍ مجانية، خلال فترات معينة، بالإضافة إلى عرض الإقامة المجانية "للأولاد تحت سن السابعة".

تـــحــياتي


المصدر/ جريدة الشرق الأوسط
العدد 10452 تاريخ 11/7/2007





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«دناتا للعطلات» تطلق كتيباً خاصاً ببرامج ديزني لاند في باريس