كاندي المسافرون العرب

06-12-2022 - 05:50 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بلاد جميل ورائع بمعنا الكلم والمثل يقول إلا ما يعرف الصقر يشويه وهذا المثل اقوله لأصحابي لم عرفه اني رحت سريلنكا قامو يطنزون بدانا من كاندي ونورليا وبنتوتا وكلومبو

رحلتي الى سريلانكا
فوق مستواك
حمدا لله على السلامة
عطنا الاخبار وكيف كانت الرحلة وياليت اذا تكون مدعومة با الصور وهل تشجع الذهاب با العائلة لبلاد
الشاي
نبي العلوم حمض الرجال علومهم

نجمة النجوم
الحمد لله على السلامه وياليت معلومات اكثر بخصوص الفنادق ومميزاتها والاماكن الي تستاهل الزيارة وهل تنصح العوايل فيها وكيف تعاملهم مع النقاب والعبائه ياليت شرح وافي وبالتفصيل وشكرا مقدما

الشرقي2
حمداً لله على السلامه وفي الإنتظار ..

tuurki
الحمد لله على السلامة منتظرين الاخبار الزينه....

%الـهـدهـد%
حمداً لله على السلامة
بانتظار التقرير..............

mzen2100
اسف جدا على التاخير الحقيقة بداءت بالبحث عن رفيق ووجت صديق الحقبقة قاله بالكلمة انا سمعت عن سيرلنكا انها جميلها قلت ويش رائيك قال توكل على الله بداءت بعمل الحجوزات وحددنا اليوم وتوجهنا وانا لا املك معلومات كافية عن سيرلنكا صديقي سبق له ان نزل فيها ترنزيت قبل كذا وخبرني ان المطار صغير وقديم بس يوم وصلنا وجدنا تغيرات كثيرة في المطار بس مازال صغير والله يعينكم عند استلام العفش زحمة وتاخير خدمات تعبانة بس شوفولكم واحد من خدمات العفش واعطيه رقم الشنطة ومشو حالة بيساعدكم على قول المثل ادهن السير يسير . المهم استلمنا الشنط وقبل ما نخرج من المطار توجهنا إلى احد مكاتب الحجز الفنادق قلت له اريد 12 يوم وقمت بترتيب الرحلة كالتالي :
كاندي 4 ليالي نوريليا 3 ليالي بنتوتا ليلتين وكلومبو ليلتين بس نصيحة كاندي ما فيها شيئ يستاهل نوريليا اجمل بكثير للذين يوريدون الاسترخاء والهدوء والعرسان .
المهم كانت الرحلة تشمل السائق بالسيارة موجود طوال الرحلة معنا والفطور في كل الفنادق والعشاء في كاندي ونوريليا لان لا يوجد مطاعم قريبة مهم هذا الموضوع انتبهوا جيدا شخصين كلفت 1450 دولار هو قال 1680 نزلناها 1450 لو زودنا بينزل في السعر بس اقتنعنا وحجزنا

نجمة النجوم
متابعين كمل لنا اكثر من شهر نستنا التكمله بالتوفيق

mzen2100
المهم جاءت السيارة إلا بتاخذنا إلى الفندق في كاندي السيارة ميني باص قديمة ما عجبتني كلمني المكتب قال ما في سيارة جاهزة اليوم تروحون فيها وبكرة اغيرها لكم وصلنا كاندي بعد اربع ساعات من كلومبو الفندق ممتاز والخدمة والاستقبار اكثر من رائعه المهم ريحنا هذا اليوم وثاني يوم صحينا وجدنا السائق واصل من الساعة اربعه فجرا بالانتظار نسيت اخبركم اني حجزت البرنامج بالسعر نفسة مع الجولات السياحية المهم فطرنا واخذنا السائق إلى اكبر حديقه في كاندي جميله جدا إن شاء الله انزل صور الرحله عموما سيرلنكا بلد فقير جدا وما في اهتمام بطرق ضيقة ومكسره الشوارع بس الطبيعة في سيرلنكا جميله جدا قضينا المده المحدده في كاندي حسب الجدول المحدد من المكتب للرحلات السياحية وجاءت السيارة لتأخذنا إلى نوريليا صباح اليوم الخامس بعد الإفطار . كان هناك برنامج سياحي لزيارة احد مصانع الشاي في الطريق للفندق في نوريليا وقمنا بزيارة المصنع وتابعنا كامل عملية الصنع من يوم ما يحضر المزارعين اوراق الشاي وتدخل في مكن للتجفيف وبعد ذلك تترك لمدة 12 ساعة اخره لتجف تماما إلى اخر عملية طبعا احنا ما انتظرنا عملية التجفيف الثانية لوجد ورق مجفف وتمت عمليت الطحن حتي يتم تعباءت الشاي وصلنا الفندق الساعة 4 عصرا منهكين من طول الطريق بس الفندق والجو نسانا التعب اجمل مدينه سكنت فيها في هذا العلم تمنيت ان لا اتركها ابدا نوريليا الفندق عبارة عن مصنع قديم تم تجديدة وعملة فندق يقع في قلب مزارع الشاي ويوجد في الفندق مصنع صغير للشاهي مخصص للفندق ويبيع كميات قليلة لنزلاء الفندق