مصر المسافرون العرب

29-04-2022 - 09:08 pm
  1. وهذا تقريري.........

السلام عليكم....
احلى مساء ...... لأحلى منتدى......
اعرض عليكم تقريري البسيط ... والمتواضع ... عن مصر ....
وطبعا تقريري هذا الاول ... وانشالله يحوز على رضاكم
الرحله من 8 / 3 / 2007 الى 16 / 3 / 2007
الطيران من ابوظبي الى القاهره ( طيران الاتحاد ) ذهابا وايابا
الطيران الداخلي من القاهره الى شرم الشيخ ( الطيران المصري ) ذهابا وايابا

وهذا تقريري.........

في يوم الخميس الموافق من 8 / 3 / 2007 ذهابنا إلى مطار ابوظبي الدولي ثم دخلنا إلى قاعة المطار وخلصنا شحن الشنط وبعدين رحنا إلى البوردينج وانتظرنا قليلا ثم دخلنا إلى الطائرة وهذه صورة طيران الاتحاد من مطار ابوظبي الدولي قبل الإقلاع.....
وهذه صوره ثانيه لمطار ابوظبي الدولي
وكانت الساعة تشير إلى 1,15 دقيقه ظهرا بتوقيت الإمارات.. إقلاعت الطائرة للتوجه إلى القاهرة طبعا كانت الرحلة مريحة جدا وممتعه وهذه صوره للقاهرة من الجو..
الوصول إلى مطار القاهرة الدولي على الساعة 3,25 تقريبا قرب العصر بتوقيت القاهرة.. طبعا رحنا وأخذنا الشنط بعد السؤال .. عن طائرة شرم الشيخ .. قالوا لازم نطلع من هذا المطار ونروح المطار القديم للطيران الداخلي وبعد الخروج من المطار الدولي كانت هناك وسيلتين نقل الباص وهي الأرخص والتاكسي وهو سعر ثابت طبعا أخذنا تاكسي لضيق الوقت وكانت بي 25 جنيه وبعد الوصول إلى المطار القديم دخلنا وشحنا الشنط وعلى طول إلى قاعة الانتظار ركبنا الباص وإلى الطائرة وأقلعت الطائرة الساعة 5,00 العصر بتوقيت القاهرة .. وهذه صوره من الأعلى بعد الإقلاع من القاهرة
وكانت مدة الرحلة من القاهرة إلى شرم الشيخ ساعة وعند الوصول صوره لشرم الشيخ من الطائرة
انتظروني .... في شرم الشيخ بعد ما اشوف رايكم في بدايتي ....