روي ات المسافرون العرب

ونبدا بجرد تفاصيل هذه الرحله الى بلاد العجائب
اولاً : الرحلة مكونه من شخصين
ثانياً : جدول الرحلة - قطر - بانكوك - بوكت - بانكوك - بتايا - بانكوك - قطر
ثالثا : تم توزيع المهام حيث كنت انا المختص بالشئون الماليه والمخطط للرحلات والبرامج السياحيه
وصديقي مصور الرحله
تم التخطيط للسفر قبل اربع ايام فقط وحجز التذاكر على الخطوط الجويه القطريه وكانت تكلفه التذكرة الواحده 2960 ريال قطري وتم حجز فندق لليله الاولى في بانكوك بقيمه 420 ريال قطري
وكان موعد اقلاع الطائره بتاريخ 15/01/2007 الساعه 12:45 ليلا وكانت مدة الرحلة 6 ساعات 20 دقيقة

وهذة الصوره تبين لحظه وصولنا الى بانكوك

فانهينا اجراءات المطار وتم التوجه الى الاسفل حيث خدمه التكسي فوجدت نظام للتكسي حيث تذهب في البداية الى مكتب موجود في الخارج وياخذ منك بيانات الفندق او المكان الذي تود الذهاب الية ثم يعطيك ورقه وتذهب مع صاحب التكسي وبالعداد تم التوجه الى الفندق الذي تم حجزه مسبقا من قطر وكان اسمة Grand Sukhumvit وهو تابع لسلسله فنادق السوفتيل وهو اربع نجوم ويبعد حوالي 400 متر عن منطقة العرب واوصلنا التكسي 350 بات وتم الدخول واستقبالنا في الفندق وذهبنا للغرفه
وهذه صوره للغرفة
وهذه صوره اخرى للغرفة
واسترحنا قليلا في الغرفه ثم ذهبنا للمسبح

وهذه صوره المسبح

وذهبنا في الساعه الرابعه الى المكتب السياحي وقد اخذت اسمه من صديق لي في قطر وتوجهت اليه وكان اسمه موسى وتم الاتفاق معه برحله الى بوكت لمده خمسة ايام مع المواصلات والتذاكر وكل شيئ بمبلغ 350 دولار للشخص وعلى طيران one 2 go وكانت الطائره ستقلع في اليوم الثاني الساعه 8 صباحا ، ثم ذهبنا الى الفندق للنوم بعد يوم شاق .