السياحة في أوكيناوا
موطن البحار الزرقاء الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء والحياة البحرية الملونة
أكتشف

مقدمة عن السياحة في أوكيناوا

موطن البحار الزرقاء الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء والحياة البحرية الملونة السياحة في اليابان / السياحة في أوكيناوا

نبذه عن السياحة في أوكيناوا

تتكون محافظة أوكيناوا من جزر ريوكيو ، التي تبدأ عند أقصى جنوبها من جزيرة نانسي ، وتقع بين كيوشو ، أقصى جنوب اليابان من الجزر الرئيسية الأربع في اليابان ، وتايوان. تتكون أوكيناوا من 160 جزيرة ذات أحجام مختلفة منتشرة عبر منطقة شاسعة من المحيط. درجة الحرارة في فصل الشتاء هي نفس درجة الحرارة في فصل الربيع في طوكيو وأوساكا ، مما يجعلها دافئة ومريحة طوال العام.
مع وجود أوكيناوا في المنطقة شبه الاستوائية ، يمكنك التمتع بالزهور الجميلة في أي موسم. الكرز التايواني ، التي تزدهر في وقت سابق في أوكيناوا أكثر من أي مكان آخر في اليابان ، زهور ديغو الحمراء ، زهور البوغانفيليا الملونة ، زنابق الفصح البيضاء النقية ، والتابيواع الصفراء الجميلة - إنها مثل حفلة من الزهور الاستوائية! ومن المعالم البارزة الأخرى تسكن العديد من الأنواع النادرة من النباتات والحيوانات ، مثل قطط ايريوموتو الوحشية (محمية معلنة) على جزيرة ايريوموتو جيما. يجذب البحر الأزرق الكريستالي ، مع الشواطئ الرملية البيضاء والشعاب المرجانية الملونة المصطافين كمنتجع لقضاء العطلات مع العديد من أماكن الغوص.
تقام العديد من المهرجانات والفعاليات في أوكيناوا على مدار العام. يمكنك الاستمتاع بالزهور ومشاهدة الحيتان في الشتاء والربيع ، والرياضات البحرية وفنون الأداء التقليدية في الصيف ، والأحداث الثقافية والرياضية الميدانية في الخريف. بعض المهرجانات والفعاليات التقليدية تشمل سباق هاري دراغون للقوارب في شهر مايو ، ومسابقة لرقص إيزا خلال فترة مهرجان بون الصيفية ، بالإضافة إلى مسابقات شد الحبل التي تقام كل صيف وخريف.

معالم سياحية في أوكيناوا

اهم الاماكن السياحية في أوكيناوا ونقاط الاهتمام

منتدى السفر إلى أوكيناوا

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى أوكيناوا المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى أوكيناوا


شاهد كل مواضيع أوكيناوا في منتدى السفر إلى اليابان