السياحة في ناغانو
جنة زهور و نباتات جبال الألب المزهرة
أكتشف

مقدمة عن السياحة في ناغانو

جنة زهور و نباتات جبال الألب المزهرة

نبذه عن السياحة في ناغانو

ناغانو هي مقاطعة داخلية تقع في الجزء المركزي من هونشو التي تنتشر عبر المرتفعات الوسطى ، والمعروفة أيضًا باسم سقف اليابان. ولأنها تقع بين منطقتي كانتو وكانساي ، فقد تطورت أثناء تأثرها بثقافات كل من اليابان الشرقية والغربية.
في الجزء المركزي من المحافظة توجد جبال متصلة بثلاثة جبال بركانية (جبل ناسو-ياما وجبل فوجي وجبل نوريكورا داكي) ، وفي الغرب جبال الألب اليابانية التي يبلغ ارتفاعها 3000 متر. تضم ناغانو منطقة جبلية عالية وحادة ، فضلاً عن امتداد أكثر اعتدالًا من المرتفعات. في الصيف تصبح جنة الزهور مع نباتات جبال الألب المزهرة من مختلف الأنواع. الجمال الطبيعي هناك كبير وهش. في فصل الشتاء ، تفتح منتجعات التزلج على الجليد في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المحافظة ، وتجذب العديد من المتزلجين.
طابور السائحين الذين يزورون ناغانو لا يبدو أنه ينتهى طوال العام. يزورون المواقع ذات المناظر الخلابة مثل حديقة جوشينستو كوغين الوطنية ، التي تحتوي على جبل أساما-ياما وجبل يوكوته-ياما وحديقة مينامي جبال الألب الوطنية و حديقة تشوبو سانغاكو الوطنية. كما يزورون كارويزاوا ، التي تعد واحدة من أشهر المنتجعات الصيفية في اليابان ، ومعبد زنكو جي في مدينة ناغانو ، المدينة التي استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في ناغانو عام 1998 ، بالإضافة إلى مدينتي اويدا وماتسوموتو التي ازدهرت كقلعة للمدن. والينابيع الساخنة الشهيرة تشمل ينابيع نوزاوا و ينابيع شيبو ، المعروفة بالقرود التي غالبا ما تستحم في حمامات الصخور في حديقة جيغوكوداني للقرود البرية.

code

معالم سياحية في ناغانو

اهم الاماكن السياحية في ناغانو ونقاط الاهتمام

منتدى السفر إلى ناغانو

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى ناغانو المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى ناغانو


شاهد كل مواضيع ناغانو في منتدى السفر إلى اليابان