السياحة في ميازاكي
مدينة الأضرحة وأسطورة ولادة اليابان
أكتشف

مقدمة عن السياحة في ميازاكي

مدينة الأضرحة وأسطورة ولادة اليابان السياحة في اليابان / السياحة في ميازاكي

نبذه عن السياحة في ميازاكي

تقع ميازاكي في الجزء الجنوبي الشرقي من كيوشو ، وتواجه ميازاكي بحر هيوجا في المحيط الهادئ في الشرق وتحيط بها الجبال من الجوانب الثلاثة الأخرى. منطقة الشمال إلى الغرب الحدودية لأويتا وكوماموتو تحتوي على جبال كيوشو ، في حين أن المنطقة الجنوبية الحدودية ل كاجوشيما تحتوي على جبال كيريشيما وجبال وانسيتوكا. تخلق هذه الجبال حاجزًا ضد الرياح الشتوية ، والتي ، مع تأثير تيار المحيط الهادئ الدافئ ، تحافظ على مناخ ميازاكي معتدلًا.
تفتخر المحافظة بالعديد من الأضرحة المرتبطة بأسطورة ولادة اليابان ، مثل مزار ميازاكي المقدسة للإمبراطور جينمو ، المفترض أنه أول إمبراطور لليابان. وتشتهر ب ضريح أمانوايواتو وضريح تاكاشيهو تاكاشيهو يوكاجورا. في يوكاجورا ، من نوفمبر / تشرين الثاني إلى فبراير / شباط ، يتم تنفيذ ثلاث وثلاثين أغنية موسيقية ورقص ليلي لتقديم الشكر لمحصول الخريف وصلوات للمحصول الوفير في العام المقبل.
ساحل نيشاينان ، في مواجهة المحيط الهادئ مع ساحل جميل ، ويحتوي على أماكن من الجمال الطبيعي مثل أوشيما و خليج تو. سيجايا وهومجمع منتجع شامل كامل مع فندق ومركز المؤتمرات وملاعب الغولف ، وغيرها من مجالات الأنشطة.

معالم سياحية في ميازاكي

اهم الاماكن السياحية في ميازاكي ونقاط الاهتمام

منتدى السفر إلى ميازاكي

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى ميازاكي المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى ميازاكي


شاهد كل مواضيع ميازاكي في منتدى السفر إلى اليابان