السياحة في كوتشي
موطن نهر شيمانتو- غوا الصافي ومهرجان يوساكوي-ماتسوري الاستوائي
أكتشف

مقدمة عن السياحة في كوتشي

موطن نهر شيمانتو- غوا الصافي ومهرجان يوساكوي-ماتسوري الاستوائي السياحة في اليابان / السياحة في كوتشي

نبذه عن السياحة في كوتشي

تقع كوتشي في جنوب شيكوكو ، وتحيط كوتشي بالجبال الوعرة إلى الشمال ، ويظهر خط الساحل الجنوبي الذي يشبه القوس في مخطط خليج توسا. إلى الشرق يوجد خليج مورتو ، وإلى الغرب ، خليج آيشيزوري ، مع شواطئ رملية متموجة بلطف تمتد بين هاتين النقطتين المتطرفتين. كما تضم المحافظة كهوف الحجر الجيري الصخري في ريو-غا- دو والرمال الجميلة وأشجار الصنوبر الخضراء لشاطئ كاتسورا-هاما.
يُعرف نهر شيمانتو-جاوا بمياهه الصافية كأنه آخر نهر في اليابان. تبدأ رحلتها المتعرجة في جبال تسونو تاون ، قبل أن تتدفق إلى المحيط الهادئ. النهر هو كنز دفين من الحياة البحرية ، بما في ذلك "أيو" (السمك الحلو) وروبيان النهر. يتم القبض على أيو باستخدام المشاعل الكبيرة التي تخيف الأسماك في الشباك - وهو أسلوب صيد فريد معروف باسم "هيبوري-ريو". هذه الطرق القديمة لا تزال حتى يومنا هذا.
مدينة كوتشي مدينة مزدحمة تقع عند سفح قلعة كوتشي ، التي تم بناؤها في القرن السابع عشر. هذه الخاصية الثقافية المهمة المحددة كانت واحدة من قلاع اليابان الأصيلة القليلة ، التي نجت من الحرب وكثير من الكوارث الطبيعية لعدة قرون. يعد مهرجان يوساكوي-ماتسوري أكبر حدث في كوتشي. يعرض حوالي 20 ألف راقص في فرق مختلفة أزياءهم الأصلية الرائعة ومهارات الرقص الرائعة. هذا المهرجان ، المليء بجو المناطق الاستوائية الجنوبية ، يجذب حوالي مليون زائر من جميع أنحاء البلاد كل عام.

معالم سياحية في كوتشي

اهم الاماكن السياحية في كوتشي ونقاط الاهتمام

منتدى السفر إلى كوتشي

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى كوتشي المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى كوتشي


شاهد كل مواضيع كوتشي في منتدى السفر إلى اليابان