السياحة في كاناغاوا
مدينة المستقبل الحيوي و الجبال الرائعة والأنهار والبحار
أكتشف

مقدمة عن السياحة في كاناغاوا

مدينة المستقبل الحيوي و الجبال الرائعة والأنهار والبحار السياحة في اليابان / السياحة في كاناغاوا

نبذه عن السياحة في كاناغاوا

تقع كاناغاوا جنوب طوكيو مباشرة جنوب غرب سهول كانتو على خليج طوكيو وخليج ساغامي في الجنوب. بالإضافة إلى مكانتها الشهيرة والحيوية في قيادة اقتصاد اليابان ، تفخر كاناغاوا بالتنوع الطبوغرافي الذي صنعته الجبال والأنهار والبحر ، حيث تلون كل منطقة بتمييز التاريخ والمناخ.
يوكوهاما ، مقر حكومة المحافظة ، نمت كبوابة رئيسية للبحر إلى اليابان ، وكذلك مركز الإدارة والاقتصاد للمحافظة برمتها. مدينة يوكوهاما مطورة كمجمع حضري شبه مستقبلي. بالإضافة إلى يوكوهاما ، هناك مدن حيوية أخرى معروفة شرق المحافظة ، مثل كاواساكي ، واحدة من المدن الصناعية الرائدة في اليابان ، و يوكوسوكا ، مدينة ميناء غريبة.
ما هو أكثر من ذلك ، الطبيعة كثيرة في كاناجاوا. نهر ساغامي-جاوا ، المعروف باسم "نهر أم كاناجاوا" ، يمر عبر وسط المحافظة. هناك العديد من المواقع السياحية ذات المكانة الطويلة ، مثل كاماكورا و هاكوني لعشاق الينابيع الحارة ، وأوداوارا وهي مدينة قلعة تابعة لرجل إقطاعي. في جنوب المحافظة منطقة شبه الجزيرة شونان وميورا هانتو تفتخر بساحل جميل ، مع الجزء الشمالي من جبال تانزاوا يمتد إلى الغرب. وبالتالي ، فإن كاناغاوا هي ولاية متعددة الأوجه ، مع كل شيء من الطبيعة الوفيرة إلى مجمع حضري قريب من المستقبل.

معالم سياحية في كاناغاوا

اهم الاماكن السياحية في كاناغاوا ونقاط الاهتمام

منتدى السفر إلى كاناغاوا

مواضيع وتقارير واستفسارات من منتدى السفر إلى كاناغاوا المسافرون العرب

مميز من منتدى السفر إلى كاناغاوا


شاهد كل مواضيع كاناغاوا في منتدى السفر إلى اليابان