بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook

الإعلان على العرب المسافرون

11-07-2015 - 05:44 am

العرب المسافرون arTravelers.com  هو واحدة من اكبر المواقع السياحية في الشرق الاوسط ، والواجهة الاولى للعرب المسافرون حول العالم

لماذا اختار العرب المسافرون للإعلان ؟

العرب المسافرون يحتوى على اكثر من 400,000 موضوع واكثر من 3,500,000 مشاركة واكثر من 10 مليون صورة لتقارير اماكن ومعالم سياحية حول العالم.. وهو يعتبر واجهة المسافر العربي الاولى للحصول على المعلومات، اي انك تختار اكبر مصدر للمعلومات السياحية في العالم العربي.

من هم مستخدمي العرب المسافرون؟

يتميز العرب المسافرون بمستخدميه حيث انهم من زوي اصحاب الدخول العالية ، يتمتعون بثقافة واسعه وتعليم متميز حيث انهم يطوفون العالم ولديهم حب الاستطلاع ورغبات التجربه والشراء والتسوق والاستمتاع بكل ما هو مميز ، سواء الرجال والنساء، وهذا يشير إلى تميز الخصائص الديمغرافية لدي مستخدمي العرب المسافرون كما ان معظم المستخدمين لديهم بطاقات إئتمانية ، وهذا يشير ايضاً إلى ارتفاع معدل الاستجابه لكافة المنتجات والخدمات سواء السياحية او الترفيهيه بشكل خاص.. وكافة المجالات الاخرى بشكل عام.

 

ما هي المنتجات او الخدمات التي يمكن ان اعلن عنها ؟

يضمن العرب المسافرون معدلات استجابه عالية لكافة الخدمات السياحية مثال (الفنادق ، شركات السياحة ، الطيران ، السيارات، المطاعم ، مراكز التسوق، الخدمات السياحية، و الخدمات الترفيهيه بكافة انواعها ) , كما يضمن ايضاً اعلى معدلات استجابة لخدمات مثال ( العقارات ، الاستثمارات ، التجاره , المال والاعمال - الفوركس - الذهب.. - المنتجات والخدمات المتميزة بكافة انواعها..  )

إذا انت مهتم بالإعلان والاستفاده من العرب المسافرون فضلاً راسلنا من خلال بالضغط هنا