بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



HaneenOuda HaneenOuda
أماكن عائلية في دبي
19-02-2018 - 08:08 am

  دبي مدينة السياحة العالمية، سواء كنت مع عائلتك، مجموعة من الأصدقاء أو حتى بمفردك، فمن المؤكد ستجد في هذه المدينة ما يساعدك على قضاء وقت ممتع أثناء زيارتك أو مكوثك في دبي.   إن كنت تبحث عن وجهة لقضاء الوقت مع عائلتك في عطلة نهاية الأسبوع، ألق نظرة على لائحتنا لأفضل الأماكن العائلية في دبي من حدائق، نشاطات، مطاعم، مراكز تسوق وغيرها.

  1)    ذا جرين بلانيت

 
استكشف الغابة الاستوائية المطيرة في دبي. توجّه إلى ذا جرين بلانيت التي تقع في منطقة التسوّق "سيتي ووك" في الهواء الطلق، وانتقل إلى هذا العالم المليء بمختلف أنواع النباتات والحيوانات. سترى 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات، من طيور الطوقان زاهية الألوان، وحيوانات أبو بريص المراوغة والفراشات وحتى الشيهم (لا تفوتك رؤية حيوان الكسلان المقيم في الغابة!). تأمل القبة التي تُعدّ عنصرًا مميزاً في هذه الغابة.  

2)    آي إم جي عالم من المغامرات

 أكبر مدينة ملاهٍ مغطاة في العالم وموطن للإثارة والتشويق للجميع. دع أطفالك الصغار يستمتعون بالمغامرات مع بن تن وغامبول ولايزي تاون، في حين يمكن للجميع الاستمتاع في عالم أبطال مارفيل الخارقين مع الرجل العنكبوت والرجل الأخضر والرجل الحديدي وذا أفنجرز. لا تفوتك منطقة مغامرات الوادي المفقود، التي تضمّ ديناصورات مذهلة بالحجم الحقيقي.

3) سكي دبي

 استمتع بجولة تسوّق في المولات مصحوبة بمتعة التزلج على الثلج مع سكي دبي الموجود في مول الإمارات. تزلج من أعالي المنحدرات بواسطة الزلاجات أو لوح التزلج، أو اصنع رجل الثلج في منتزه الجليد. يمكنك أيضًا التدحرج من أعلى التلال في كرة عملاقة، وتكوين صداقات مع طيور البطريق وتجربة الشوكولاتة الساخنة الكريمية، كلّ ذلك على مدار السنة. تجربةٌ يصعب نسيانها.

4) القفز الحر الداخلي (آي فلاي دبي)

يعتبر البعض أنّ القفز الحرّ ليس نشاطًا آمناً للأطفال على الرغم من الحماس الذي يوفره. ولكن، في آي فلاي دبي، وتحديدًا في مردف سيتي سنتر، يمكن للأطفال والبالغين الاستمتاع بممارسة القفز المظلّي الحرّ بأمان والارتفاع عن الأرض لثلاثة أمتار فقط، وهذا من خلال نفق هوائي عمودي متطوّر تكنولوجيًا. يمكن للجميع تجربته، الأمر الذي يجعل آي فلاي دبي عبارة عن تجربة ترفيهية عائلية بامتياز.

ميراكل جاردن

حديقة كبيرة مليئة بالنباتات والأزهار في صحراء دبي وتعدّ واحة فعلية ضمن مدينة دبي. ومع موقعها على مسافة بضع دقائق من المدينة الرئيسية، تضم ميراكل جاردن بالفعل أكثر من 45 مليون زهرة متفتّحة، ويهدف المشرفون عليها إلى أن تصبح أكبر حديقة أزهار في العالم. إنها المكان المثالي لعشّاق الطبيعة وكنوزها.  

لا تقف نشاطات دبي والأماكن العائلية على هذه الأماكن فحسب، فهناك وجهة عائلية في كل مكان في دبي، إن كنت تريد قضاء اليوم على الشاطيء، القيام بالتسوق، ممارسة المشي مع العائلة أو المغامرات.    





المشاركات

master mas master mas
أماكن عائلية في دبي


مقالة جميلة مشكورين


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أماكن عائلية في دبي