بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mostafa mostafa
طريقة حجز فندق بارخص سعر
18-01-2018 - 07:40 pm

طريقة حجز فندق بارخص سعر

هناك العديد من الامور التي يغفل عنها الكثير من المسافرون حول حجز الفندق المناسب بأرخص سعر ممكن .. وتتسبب في زيادة تكلفة الحجز فوق معدلها الطبيعي بنسبة 30% ..
وهنا سوف أوضح اهم عامل يساعد المسافر على حجز فندق بأفل سعر ممكن..

الفنادق مثلها مثل اي سلعة تتعرض لاختلافات السعر بناء على العرض والطلب .. واقرب مثال لها هي شركات الطيران فحجز سعر تذكرة الطيران من شهرين قبل الرحلة غير سعر تذكرة الطيران حينما يتم حجزها خلال اسبوع من السفر ..

ولذلك اهم طريقة تساعدك على حجز فندق مثالي للرحلة المقترحة في أي بلد في العالم هي حجز الفندق قبل الرحله بفترة طويلة ..

اذا قمت بحجز الفندق قبل فترة طويلة من الرحلة تضمن على الاقل الحصول على سعر منخفض بنسبة 25% من قيمة الحجز قبل الرحلة بفترة قصيرة..

بالاضافة الي تجنب عدم توافر الغرف المتاحة في الفنادق المميزة والتي يكون عليها طلب مرتفع في الحجز .. بهذا الامر تضمن الاقامة في الفندق المثالي لرحلتك..

من نصائح حجز فندق بأرخص سعر ايضاً هو عدم انتظار العطلات لحجز الفندق لا تختار العطلات والاعياد لحجز الفندق قم بالحجز في أوقات يكون فيها ركود.. مثل الخريف اوقات الدراسة والشتاء ..

واخيراً اين يتم حجز الفندق بهذه الطريقة .. هناك عقبة الجميع يعلم عنها وهي ان حجز الفندق قبل الرحله بفترة طويلة قد تستدعي وجود ظروف تتطلب تغيير المواعيد او الغاء الحجز مما يتسبب في خسارة مقدم او دفعة من الحجز .. وهذه المشكلة سوف نوضح حلول لها ..

في البداية تغيير مواعيد الحجز اذا قمت بتغيير مواعيد الحجز فهناك احتمالية ان الشركات تقوم باحتساب تكلفة الاقامة في الفندق وفقاً للاسعار في تلك الفترة وبالتالي قد تخسر ما قمت به .. ولكن ليست مشكلة لانك سوف تحجز بالاسعار الطبيعية لتلك الفترة بسبب هذا الظرف..

المشكلة الثانية في حالة الغاء الحجز هنا الشركات قد تخصم مبلغ دفعة من الحجز بحوالي 10% او  15% من قيمة الحجز ..
وسواء العقبة الاولى او الثانية حلها الحجز اونلاين من خلال بوكينج على الرابط التالي

https://www.booking.com

أختر المدنية والتاريخ وتصفح الفنادق التي ترغب الحجز والاقامه فيها ... اختيار الفندق اذا وجدت امكانية الالغاء المجاني قم بحجز الفندق بدون مشكلة .. اما اذا كان ميزة الالغاء المجاني غير مشمول او متاح فلا انصحك تحجز إلا اذا كنت متأكد من مواعيدك وظروف السفر..

وافضل واسهل وأرخص طريقة لحجز الفندق كما بالمثال من خلال الرابط التالي:

https://www.booking.com


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

طريقة حجز فندق بارخص سعر