بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



antonia antonia
هل الوضع امان حاليا للسياحه في مصر؟
01-01-2018 - 12:39 pm

ماهي المدن الأكثر امان للسياحه في مصر ؟؟
من منكم سافر من مده قريبه ويعطينا حقيقه الموقف ؟
ارجو النصح
مع تحياتي





المشاركات

mostafa mostafa
هل الوضع امان حاليا للسياحه في مصر؟


مصر امنة ولايوجد بها اي احداث تؤثر على الامن او المواطنين او الزائرين الحمد لله.. ويمكن تكون مصر امان اكثر من اوروبا .. وخصوصا الاماكن السياحية..

شكرا على الرد ....احنا اسره ونود السياحه الى مصر مع شركه سياحيه الى اسوان والاقصر..ولنا أصحاب راح سياحه لمصر العم الماضي وحكوا لنا تجربه سلبيه بخصوص انعدام الأمان في مصر مما جعلنا نتردد ونطلب منك النصح..مصر جميله ونجاح السياحه فيها يعتمد على الأمان والالتزام بالوعود واحترام السائح ...ومحتاجه الى مزيد من المعلومات ...ومعلومات كتيره ترجنا متناقضه بين انعدام الأمان والعكس ولا نعرف نصدق مين !! هدف السائح الأمان والراحه بدون تنكيد او مشاكل او معوقت لان عاده يكون السياحه لوقت محدد ولا يريد اني ضيع الوقت ..ولا احب ان تكون اول زياره لمصر تكون لا سامح الله تكون سلبيه !! هنالك الكثير من اصحابنا لديهم نفس الشعور والقلق..ارجو المساعده والمزيد من التوضيح حول اسوان والاقصر والنوبه  من ناحيه الأمان وشرطه السياحه ..واطلعت على الكثير من المعلومات حول أماكن جدا رائعه في مصر منها الفنادق النوبيه بستايل نوبي وقرى سياحيه بالنوبه ....موقع المسافرون العرب استفدنا منه الى حد ما ..انتظر ردكم


مصر بها اكثر من ٥ مليون مقيم منهم مئات الالاف من الاجانب المقيمين في مختلف انحاء مصر .. ومصر بالاساس بلد سياحية من الدرجة الاولي وهي ضمن قائمة افضل عشر وجهات حول العالم ويزورها ملايين السياح من حول العالم سنويا .. 

صحيح في من ٧ سنوات كان هناك توتر وازمات ولكن كل هذه الاحداث انتهت ولم ترتبط حتى بالسياحة نفسها.. 
الاماكن السياحية اامن من اي مكان اخر فلا داعي لهذا القلق .. مصر الان اامن من تركيا .. انا لا اعلم طبيعة التجربه الخاصه بالاصدقاء ولكن سوف انصحك بعض النصائح الي راح تفيدك في السياحة لاي بلد بما فيها مصر فقط..

لازم تتاكدي من شركة السياحة وجودتها والبرامج المقترحه منها واسعارها جيدا.. 

شركات السياحة تقدم برامج معتمدة على خريطة السياحة المصرية يعني راح تكون امان كتير .. الا لو كانت الشركة غير نظاميه او تعمل بدون ترخيص او مرشد سياحي منفرد هنا قد تتعرضي لخلافات في سعر البرامج وجودتها او تضييع الرحلة..

بعض المسافرين بيزورا مصر كتير وعارفين اماكن ومش بيحتاجوا مرشيدين او تعامل مع شركات وهنا بيتعاملوا بحرية تامه كأنهم مصريين ولكن بالنسبة لحد يزور مصر اول مرة يفضل يكون معه مرشد او شركة معتمدة وبرامجها واضحة ..

ويفضل تجنب النزول بعد منتصف الليل بدون سيارة فقط او المشي ليلا في شوارع غير رئيسية يفضل الاعتماد على التاكسي او السيارة او شركات كريم واوبر.. 

بالنسبة لاسوان فهي مدينة ساحره واهلها ناس طيبين جدا .. ويمكن النوبيين هم اطيب ناس في مصر.. 
اكيد الشركة بتحجز لكم كروز من الاقصر لاسوان وده امتع الفعاليات في الرحلة .. بتشوف فيها سحر الطبيعة عالنيل والخضرا والبيوت الريفيه الجميلة .. والكروز بيكون مجهز من كل شيء حسب درجة الخدمة الفندقية هو عبارع عن فندق متنقل.. 
 


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

هل الوضع امان حاليا للسياحه في مصر؟