بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



abdiex abdiex
الجفير مقصد سياحي بارز في البحرين
24-05-2017 - 03:02 pm

الجفير تعد أحد أهم المقاصد السياحية في مملكة البحرين وهي الأكثر شعبية أيضا بالنسبة لزوار البحرين خصوصا من فئة الشباب الذين يقصدون المملكة ليومين أو ثلاثة أيام خلال إجازة نهاية الأسبوع أو بالصيف. 

تقع الجفير في العاصمة البحرينية المنامة وهي كانت قرية صغيرة قبل أن تمتد إليها يد العمران الحديث لتتحول إلى موقعا للأبراج السكنية والتجارية الفاخرة بالإضافة إلى الفنادق والمراكز التجارية. 

الجفير بها العديد من الأماكن الترفيهية مثل شارع الشباب الذي يعج ليل نهار بالزوار بالإضافة إلى الجفير مول الذي يوجد به مجمع تسوق ومحال فاخرة وصالة سينما كبيرة. 

وتشهد المنطقة الآن عمليات بناء وتشييد تجري على قدم وساق لمجمعين تجاريين جديدين يمتدان على مساحة كبيرة ويقفان بالقرب من تقاطع مسجد أحمد الفاتح الكبير. 

السكن أو الإيجار في الجفير يعد خيارا مثاليا لزوار البحرين والمقيمين نظرا لموقع المنطقة المتميز بقلب العاصمة البحرينية المنامة بالإضافة إلى تعدد المقاصد الترفيهية والخدمات المرفقية بالمنطقة التي تجعل منها حيا سكنيا راقيا. 


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

الجفير مقصد سياحي بارز في البحرين