بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



Magam Magam
تقييم الخبراء للحجوزات الأوليه واقتراحتكم مع بعض الاستفسارات
04-05-2017 - 12:23 am

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بطاقة الرحلة :- 
نوع الرحلة : شهر عسل 
أفراد الرحلة : زوجين 
الناقل الجوي الدولي : طيران الاتحاد 
الناقل الجوي الداخلي : اير اسيا 
المدن : جاكرتا - بالي 
تاريخ المغادرة + وقت المغادرة : الأثنين 24/7/2017 - الساعة 10:40 مساء
تاريخ الوصل + وقت الوصول : الثلاثاء 25/7/2017 - الساعة  3:00  مساء
تاريخ العودة + وقت العودة : الجمعة 4/8/2017 - الساعة 5:50 مساء 

------------

طبعا هي رحلتي الأولى كمتزوج والرحلة الأولى الى اندونيسيا ايضا 
لكن سبقتها بعض التجارب في اسيا كأعزب وكانت في الفلبين والهند 


اليوم الأول تفاصيل الرحلة بمشيئة الله بتكون بعد الوصول الى جاكرتا في الساعة الثالثة عصرا السكن ليوم واحد في جاكرتا ، فبحكم اني انسان اتوتر كثير اذا حصل اي تأخير في الرحلة او في الوصل فضلت ان ابات ليله في جاكرتا ولا انتقل مباشرة الى بالي ، السكن بيكون في فندق فريزر بليس سيتيابودي جاكرتا ، فبحكم ان الوصول للفندق بيكون تقريبا على المغرب اخترت هذا الفندق لوجود مول صغير امامه مباشرة يوجد به مطاعم وكافيهات ، فنقدر بعد الوصول وعمل التشيك ان نروح للمول نتعشى ونجلس شوي باحد الكافيهات الى الساعه التاسعه ثم العودة للفندق للراحة والنوم بعد عناء السفر .

اليوم الثاني 26 بعد الافطار والتجول في مرافق الفندق عمل التشيك اوت والاتجاه الى المطار للرحلة الداخلية الى بالي والتي ستكون بمشيئة الله الساعة 3:25 مساء بتوقيت جاكرتا وتصل الساعة 6:25 بتوقيت بالي التوجه الى فندق ديسكفري كارتيكا بلازا في كوتا وعمل التشيك ان والعشاء بنفس الفندق بحكم ان الساعة ستكون 8:30 تقريبا .

اليوم الثالث 26 الى 31 سأقضي فيها بمشيئة الله معظم الأنشطة التي ستكون في معظم المناطق بإستثناء منطقة سيميناج .

يوم 31 الى 3 التوجه الى سيميناج والسكن بمنتجع ذا كايانا وستكون ايام استرخاء في الفله وعلى البحر وبعض الأنشطة الخفيفة في منطقة سيميناج فقط .

يوم 3 اغسطس عمل التشيك اوت والذهاب الى المطار والعودة الى جاكرتا الساعة الرابعة بتوقيت بالي والوصول الساعة الخامسة بتوقيت جاكرتا التوجه الى فندق ميركيور جاكرتا هارموني وقد تم اختياره لقربه من احد المولات لقاء وقت ما بعد الوصول فيه والعشاء .

يوم 4 اغسطس بعد الافطار والتجول في مرافق وحديقة الفندق عمل التشيك اوت والتوجه للمطار عوده الى الوطن بمشيئة الله تغادر الرحلة الساعة 5:50 مساء 

المطلوب :- 
تقييم الخبراء عن الفنداق وخط سير الرحلة مع العلم بأني دائما افضل نضرية رح بعيد وتعال سالم في السفر والقصد اني اخذ السفره بسعه وما اضغط الوقت واجهد نفسي لاني في النهايه رايح استمتع وابغى اعيش اللحظة وليس فقط تسجيل حضور للمكان لذلك تجد ان الرحلة في الذهاب والعودة اخذت وقت كثير تجنبا لأي لخبطه في الجدول .
+ لازلت ابحث عن جدول مناسب للأيام التي سأقضيها في بالي خصوصا الأيام التي قبل الانتقال الى سيميناج لذا ارجوا التكرم بمساعدتنا في هذه الأيام .

وشكرا لكم مقدما على سعه بالكم ومساعدتكم 





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تقييم الخبراء للحجوزات الأوليه واقتراحتكم مع بعض الاستفسارات