بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mahdy2 mahdy2
لراغبى السفر الى مصر الأخوة أفضل رفيق لك
07-01-2017 - 08:19 pm

الأخوة للسياحة 
أ فضل رفيق لك أثناء زيارتك لأرض الفراعنة ...... أرض الكنانة مصر ...... الدولة التى ذكرها الله صراحة فى كتابه العزيز.
تتشرف شركتنا بمصاحبتك أثناء زيارتك لمصر وتقديم كل سبل الراحة لك ..... وذلك منذ أن تتطأ قدمك أرضنا المباركة . وذلك بمصاحبتك من باب صالة الوصول بالمطار وحتى لحظة مغادرتك لأراضينا . وذلك بتوفير وتقديم افضل الخدمات من حجز تذاكر طيران داخلى أو خارجى . وتقديم أفضل العروض من برامج سياحية لزيارة أروع الأماكن التاريخية والدينية على مستوى العالم .





كذلك معنا تتمكن من زيارة أروع الأماكن التى تتميز بالطبيعة الساحرة سواء كانت حدائق مغلقة . او أماكن ساحلية للتمتع برؤية سواحلنا الجميلة أو مولات للتسوق لشراء الهدايا للأهل والأصدقاء  . 










كذلك فى حالة راغبى التمتع برحلات السفارى فى الصحراء والسهرات البدوية الساهرة نحن نقدم لكم اروع الأماكن لكى تتمتعوا بأفضل الأوقات على أضواء اعظم عجائب الدنيا الأهرامات الثلاثة أو قضاء السهرات الرائعة فى صحارى بلادنا الجميلة . 



نحن نساعدك أيضا فى الحجز فى أرقى وأفخم فنادق القاهرة المطلة على ضفاف النهر الخالد حيث أروع المناظر . أو الداخلية فى أنحاء القاهرة حيث التمتع بالراحة والهدوء بدء من 3 نجوم وحتى 5 نجوم .كذلك إمكانية إيجار شقق فندقية فاخرة للعائلات بأرقى الأماكن بالقاهرة بأسعار مميزة جداااااا. لكل المستويات .




ولمن يفضل السفر الى شرم الشيخ او الغردقة للتمتع بسواحل البحر الأحمر الرائعة ولهواة ممارسة رياضة الغوص والتمتع بمياه البحر الأحمر وشعابه المرجانية الرائعة فنحن نقدم له الحجز فى أفضل الفنادق بدء من 3 نجوم حتى 7 نجوم بأفضل الأسعار وفى كل الأوقات .



           
بالإضافة لكل ما سبق نقدم لكم اهم ما تحتاجه أثناء زيارتك لأرضنا العزيزة مصر وهو وسيلة الأنتقال داخل اراضينا الساحرة للتتمكن من التمتع بكل ما سبق حيث نوفر لك السيارة المناسبة لك أنت واسرتك بالسائق بأفضل الأسعار وأرقي و أحدث الموديلات والماركات بدء من المرسيدس مرورا ب 4*4 حتى اى ماركة ليموزين اخرى . كذلك نوفر سيارات للعائلات h1 بأفضل الأسعار وأكثرها تميزاً .

                                          


                                  

 مع أجمل الأمنيات بقضاء وقت سعيد فى أرضنا العزيزة أرض الكنانة ووطنكم الثانى مصر .
لمن يرغب فى التمتع بخدماتنا التواصل معنا هاتفيا أو على الواتس أب على الرقم التالى ذكره 0201116596590





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

لراغبى السفر الى مصر الأخوة أفضل رفيق لك