القاهرة المسافرون العرب

عماد المصرى
05-09-2022 - 01:02 am

الغردقه السحر والجمال
انطلقنا من القاهره العاشره صباحا بالسياره ،،،، الطريق ممتاز يستغرق الى الغردقه حوالى 5 ساعات متواصلة ولكن يفضّل أخذ رست فى بلد اسمها الزعفرانه على بعد حوالى 200 km من القاهره والمسافه كلها حوالى 440 km من القاهره للغردقه مكثنا فى الاستراحة حوالى 40 دقيقه شامله تموين السياره ،،،،، استأنفت الرحله ووصلنا الحمد لله حوالى 4 مساءا ،،،، دقايق بالرسيبشن تناولنا مشروب الترحيب وتم تسكيننا بالغرفة ،،، جميله وواسعه ،، انها سلسله ماريوت العريقه ،،،، أطلاله على الشاطىء وعلى حمام السباحه ،،،،، حصلنا على راحه لعده ساعات ثم نزلنا للمطعم لتناول طعام العشاء ،،، اوبن بوفيه ،،شامل كل انواع الطعام ،،، المستوى جيد والخدمه ممتازة الاصطف يشعرك انك اهم نزيل فى الاوتيل ،،،احترام وابتسامه وترحيب غير عادى ،،، تناولنا العشاء ،،وأثناء خروجنا من المطعم تقابلنا مع فريق الانيميشن وهو فريق مكون من عده فتيات روسيات يقمن بعمل أنشطه يوميه للنزلاء خاصه الاطفال حيث ينظمون فعاليات عباره عن مسابقات بسيطه ويشاركون النزلاء اللعب على الشاطىء واقامه حفلات راقصه وكن فى منتهى الأدب والنشاط ،،،نصيحه لمن يذهب للغردقه ان يقوم بتلك الأنشطة ،،،،،الاولى : رحله بحريه تستغرق نهار كامل من الثامنة صباحا حتى الغروب ملحوظه هامه : رسوم تلك الرحله تختلف من فندق لآخر الفرد بمبلغ يتراوح بين 150 ج مصرى الى 250 ج مصرى شامل الغذاء على المركب اوبن ،،، مكاتب الحجز كثيره ولا تتعجل قارن ثم اتفق ،،، الثاني : مشاهده عرض الدولفين فى خليج مكادى الفرد الأجنبى ب 250 ج او 300 على ما اتذكر العرض مدته ساعتين تقريبا ،، المكان يبعد عن الغردقه حوالى 10 km فى طريق سفاجه ،،، يوجد اكوا بارك اسمها جانجل بارك لقضاء يوما مع الألعاب المائيه العالميه والأمواج الصناعية وتذكره الدخول تشمل غذاء خفيف سناكس حوالى 250 ج الفرد من الصباح حتى الغروب ،،فاصل وسنكمل