بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mostafa mostafa
فندق ومنتجع برج العرب في دبي
10-03-2016 - 05:10 pm

فندق ومنتجع برج العرب في دبي

يعتبر واحدة من افخم الفنادق في مدينة دبي الامارات وهو مصنف 5 نجوم الفندق على جزيرة اصطناعية فوق الماء تبعد مئة متر عن شاطيء البحر في دبي وشكل المبني على هيئة شراع عملاق.
يحتوى الفندق على شاطئ خاص ويحتوى على 4 مسابح خاصة ايضا.

يوفر منتجع وفندق برج العرب في دبي إنترنت مجاني وجاكوزي بالإضافة إلى نادي أطفال. كما يقدم المنتجع مرافق مناسبة للعائلات ، حيث يوجد غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات الكبيرة والصغيرة و حوض سباحة للأطفال وساحة لعب.

يتضمن منتجع وفندق برج العرب في دبي خدمة نقل بليموزين، سونا وخدمة ركن السيارات، إلى جانب الإطلالة المبهرة على جميرا ودبي.

يحاط منتجع وفندق برج العرب في دبي بالأماكن المشهورة في المنطقة، كما يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من حديقة وايلد وادي المائية. تبعد مركز دبي المالي العالمي، دبي مول وبرج خليفة ما يقارب عشرين دقيقة بالسيارة.

عنوان الفندق ص ب 74147, جميرا, دبي, الامارات العربية المتحدة


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

فندق ومنتجع برج العرب في دبي