بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



Shams hyun joong Shams hyun joong
استفسار
19-02-2016 - 04:35 am

السلام عليكم. هل صحيح سوف يقام في هاذ السنه في شهر مارس مهرجان الكي كون (kcon) في اماره ابو ظبي ام انها مجرد اشاعة . ارجو الرد شكرا





المشاركات

mostafa mostafa
استفسار عن مهرجان الكي كون (kcon) في امارة ابو ظبي


وعليكم السلام

المهرجان سوف يقام في 25 مارس بامارة ابوظبي

أضخم مهرجانات الكيبوب في العالم والذي يُعرف باسم الـ كي-كون (KCON) سيوسع من نطاقه هذه السنة وسيضم مدينة جديدة لقائمته وهي مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى على الإطلاق.
مهرجان الـ كي-كون سيقام في مدينة أبو ظبي بتاريخ ٢٥ مارس وهذه ستكون المرة الأولى التي يتم فيها استضافة مهرجان كيبوب ضخم في الشرق الأوسط وهذه الخطوة تمثل توسّع شعبية الكيبوب المتصاعدة حول العالم.
كشفت شركة CJ E&M في تصريحهم بأنهم سيستضيفون الكي-كون في مدينة أبو ظبي شهر مارس القادم إلا أنهم لم يناقشوا بعد التفاصيل المحددة ولم يوقعوا أي أوراق بعد.
الكي-كون هو حدث سنوي للكيبوب يقام في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وقد بدأ هذ المهرجان فعالياته عام ٢٠١٢ وكان مقره الأساسي في كاليفورنيا الجنوبية إلا أنه توسع بعد ذلك ليشمل الساحل الشرقي في أمريكا واليابان عام ٢٠١٥ وقد أعلن موقع Koreaboo بأن مهرجان الـ كي-كون سيتوسع أيضا هذه السنة ليضمون إلى جولتهم دولة الإمارات العربية المتحدة!


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

استفسار عن مهرجان الكي كون (kcon) في امارة ابو ظبي