تركيا المسافرون العرب

الرحال الإماراتي
15-02-2022 - 05:52 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام تواصلت مع أحد الأقرباء بخصوص رحلتي إلى تركيا ودلني على شركة سياحية هوا جربها ..
اتصلت و أرسلوا لي برنامجهم وتمت الموافقة و كان سعرهم مرضي وأرسلت لهم المبلغ
وبدأ التجهيز لرحلتي .. اللي اتحمست لها أنا وعائلتي المؤلفة من 4 عيال وأنا وزوجتي
طلعنا في التاريخ المحدد و وصلنا للمطار وكان السواق ينتظرنا مع السيارة اللي طلبناها والموعد دقيق جداً..
رحنا الفندق نمنا وارتحنا وتاني يوم بدأنا..
انطلقنا حسب البرنامج رحنا بورصا الرائعة ويالاوا و صبانجا وتاني يوم رحنا أنطاليا يومين وبعدها طلعنا لطرابزون يومين
وكانت الأجواء مرة تهبل .. وكلشي حسب الأصول .. حتا الشركة حجزت لنا كل الفنادق مع وجبة الفطور ..
بعدها رجعنا اسطنبول وبقينا ثلاثة أيام مخصصة داخل إسطنبول رحنا..
الأسواق الأثرية والمولات والمساجد والمتاحف والبوسفور والحدائق حوله و الخ.....
وبعد هذا كله حان وقت الرجوع إلى الإمارات الحبيبة
اتجهنا للمطار في الصباح ورجعنا ديرتنا بعد هذه الرحلة اللي مستحيل ننساها ...
أشكر الشركة القائمة على رحلتي والسائق الخاص الذي رافقنا كل الرحلة ..
إخواني اللي يبغا يروح رحلة ممتعة ولا تنسى يتواصل مع الموظف اللي نسقلي كل شيئ ..
إسم الشاب : قيس يتكلم عربي ورقمه 00905370526658
مع العلم .. التكاليف كانت تشمل تذاكر الطيران ... وأسعارهم بالفعل كانت مرضية بالنسبة لي ومرتبين بعملهم
آسف لأني مانزلت صور لأن أغلب الصور اللي لقطناها كانت جماعية ومع تمنياتي بالتوفيق للجميع..أخوكم الرحال الإماراتي أبومشاري