بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook




said said
زيارتي الأولى لمصر...أرجوكم أريد بعض المعلومات
06-01-2016 - 10:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله، 
أنا طالب دكتوراه تخصص علم الاجتماع من الجزائر - بصدد الانتهاء من تحرير الأطروحة - استفدت مؤخراً من منحة سفر إلى مصر لمدة 14 يوماً ، وأنا ملزم بالذهاب إلى جامعة المنصوره( كلية الآداب ) لمدة 5 أيام  على الأقل وباقي الأيام بالقاهرة ، ولم يسبق لي وأن زرت مصر 
من فضلكم أريد معلومات حول :
- أسعار المبيت والآطعام والنقل في المنصورة والقاهرة 
- ما هي أفضل الأماكن التي يجب علي أن أزورها في المنصورة والقاهرة 
لعلمكم النزول سيكون بمطار القاهرة مساءاً 
أريد نصائحكم وإقتراحاتكم 
أخوكم سعيد 





المشاركات

mostafa mostafa
زيارتي الأولى لمصر...أرجوكم أريد بعض المعلومات


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في البداية اتمنى لك التوفيق في الدراسه والسفر، بالنسبة لمدينة المنصورة فهي عاصمه محافظة الدقهليه والتي تقع في وسط شرق الدلتا.. والدلتا هي مجموعة محافظات زراعية بالدرجة الاولى وليست سياحية بمعنى ليست مثلاً مثل اسكندرية او القاهرة او شرم او اسوان او الاقصر.. او الساحل او البحر الاحمر.. فهي مدينة صغيره والاقامة فيها ليست مكلفه مثل المدن الاخرى ..

بالنسبة لاسعار المبيت في المنصورة حسب ميزانيتك ممكن تجد شقة من 200 إلى 300 جنية باليوم وممكن اقل او ازيد حسب حالة الشقة او الفندق..

وبالنسبة للطعام فممكن تكلفك الوجبه كعشاء او غداء مثلاً من 40 إلى 60 جنية .. وحسب نوع الوجبه .. اما  الفطار فحسب نوعه ايضاً الفول والفلافل والجبن والبيض والخبز وكل هذه الامور لن تتعدي 20 جنية..

القاهرة اسعرها اعلى من المنصورة خاصة اذا كانت اقامتك في القاهرة في اماكن سياحية او احياء راقية..

بالنسبة للامكان في المنصورة فكما وضحت لا توجد اماكن سياحية بينما في القاهرة يمكنك ان تزور اماكن كثيرة ولكن اذا كانت ميزانيتك محدودة سوف تكون مكلفه بالنسبة لك.. وقد تشغلك عن الدراسه .. فحاول ان تفعل ذلك في وقت فراغك..


said said
زيارتي الأولى لمصر...أرجوكم أريد بعض المعلومات


بارك الله فيك أخ مصطفى على المعلومات، أكيد أنا مرتبط بجامعة المنصوره مدة 5 أيام فقط، لذا هل من فنادق ذات نوعية مقبولة خاصة لمن له ميزانية محدودة ؟ أسماء هذه الفنادق واماكنها إن أمكن ( خاصة بالنسبة للقاهرة )


فارس سمير فارس سمير
زيارتي الأولى لمصر...أرجوكم أريد بعض المعلومات


أهلا بيك ي أستاذ " Said " تنور مصر

لو لسة مجتش ومحتاج أي حاجة أنا أخوك " فارس سمير " من القاهرة وأتمني أقدر أساعدك ,, راسلني واتساب 00201157516190

أتمنالك كامل النجاح والتوفيق


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

زيارتي الأولى لمصر...أرجوكم أريد بعض المعلومات