بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



أبو أبرار أبو أبرار
موقع لتقليل مساحة الصور مع الحفظ على دقتها
23-12-2015 - 12:19 am

مع التقدم الكبير التي وصلت إليه الكاميرات الموجودة في الأجهزة الذكية، أصبح حجم الصور يزداد مع كل جهاز جديد، وبالتالي يصل المستخدم إلى مرحلة لايمكن فيها تخزين أي معلومة جديدة بسبب المساحة المملوءة بالصور.
لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع http://optimizilla.com المجاني، والذي يُقدم أداة تقوم بتقليل مساحة الصور مع المحافظة على دقتها العالية بشكل كبير. حيث يمكن عن طريق الموقع رفع حتى 20 صورة في نفس الوقت.بعد رفع الصور من الجهاز تظهر في شريط أسفل أزرار الرفع. وباختيار أي صورة من هذا الشريط، يتم تكبيرها وعرضها مرة بالحجم الأصلي ومرة ثانية بعد تقليل المساحة. كما يمكن من خلال الشريط الموجودة على يمين الصورة تغيير نسبة تقليل المساحة في حال لم تكن النتائج مرضية بالنسبة للمستخدم.أخيراً ، بالضغط على زر Save يتم تنزيل الصورة الجديدة بعد تقليل مساحتها وتخزينها على الجهاز.

أتمنى ني افدتكم يا اصحاب التصوير الفوتوغرافي سواء بالأجهزة الذكية او الكاميرات ذات الصيغ الفوتوغرافية كبيرة الحجم :)





المشاركات

best university best university
موقع لتقليل مساحة الصور مع الحفظ على دقتها


الله يعطيك العافيه اخي


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

موقع لتقليل مساحة الصور مع الحفظ على دقتها