بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



الحربي بادر الحربي بادر
كيرالا – هدية من الله
02-12-2015 - 11:19 am

 هناك بعض الأمور المختصة بولاية كيرالا وذلك الجمال التقليدي الناتج من تولفة الأراضي الجميلة والأنهار والجبال والغابات والمدن التقليدية الأرستوقراطية. وفي كيرالا أصبحنا مندهشين لما أحسسنا بالفرق بين منطقة كيرالا وغيرها من المناطق التي قمنا بزيارتها.  السفر إلى مونار عبارة عن المرور من خلال الشلالات والجبال المغطاة بالخضرة. وفي جانب تقوم الجبال بكل ضخامة وفي الجانب الآخر تبدو مزارع الشاي الواسعة كانها بحر أخضر وبينهما الشارع الممتد حتى قمة الجبال المغطاة بالثلج. أما مزارع الشاي الواقعة في الجانب الآخر محجوبة بالضباب.
أما منطقة تيكادي مملوءة بالغابات التي توجد فيها مختلف أنواع الحيوانات الوحشية مثل الفيل والنمر والأسد والظبي والجاموس الوحشي وغيرها . والموقع الآخر القابل للزيارة هو منطقة كوماراكوم. هذه المنطقة مكونة من الجزر الصغيرة والأنهار والبحيرات. الجولة بالقوارب المنزلية على سطح البحيرات الواسعة تجربة ممتعة للسياحين. إن شاطئ ماراري يتميز بالرمل الأبيض وساحل البحر العربي. منطقة كوشي مختلفة جدا  عما سبق ذكره من المناطق. لأنها مدينة تمتلك بخصائص القرية. هناك البحار والشواطئ والأنهار والجسور ومراكز التسويق الدولية والكليات والجامعات والمستشفيات وحدائق الأطفال والمطاعم مثل كيه. أف. سي. والمنتزهات مثل الشلالات الاصطناعية وغيرها من وسائل النزهة والتعليم والعلاج. هذا هو بيان موجز عن جولتي إلى كيرالا.
 





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

كيرالا – هدية من الله