بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



mostafa mostafa
روسيا تحذر المواطنين من السفر إلى تركيا
26-11-2015 - 06:16 pm

روسيا تحذر المواطنين من السفر إلى تركيا وتطالب بعودة المواطنين الروس الموجودون على الاراضي التركية ..

صرحت وزارة الخارجية الروسية إنها تؤكد على التوصية بامتناع المواطنين الروس عن زيارة تركيا وعودة المتواجدين منهم هناك إلى روسيا ، وذلك بسبب استمرار التهديدات الإرهابية فى تركيا.

كما أضافت الخارجية الروسية : :بسبب استمرار التهديدات الإرهابية فى تركيا نؤكد على التوصية بامتناع المواطنين الروس عن زيارة الجمهورية التركية، وبالنسبة للمتواجدين منهم فيها لإغراض شخصية نوصيهم بالعودة إلى بلادهم".

وأعلن الوزير سيرجى لافروف: "إننا أجرينا تقييما موضوعيا لمستوى المخاطر الإرهابية فى تركيا، وأصدرنا التوصية على أساس تحليل موضوعى وشامل للوضع".

وتابع أن روسيا لا تريد وضع عراقيل مصطنعة أمام الشركات الروسية والتركية، بما فى ذلك الشركات التركية الصناعية التى لا تتحمل أى مسؤولية عما حدث.

وجدير بالذكر ان هذه التوصيات جاءت بعد حادث سقوط الطائرة الحربية الروسية من قبل تركيا، مما ادى إلى تدهور العلاقات بين البلدين إلى حد التصعيد العسكري واستدعاء تركيا لحلف الناتو للتشاور ..

وعلى اثر هذا الحادث والذي تسبب في استياء المواطنين الروس ومطالبتهم للرئيس بوتن باتخاذ موقف حاسم تجاه موقف تركيا.

المصدر: وكالة انباء روسيا


صور







سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

روسيا تحذر المواطنين من السفر إلى تركيا