بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



annas annas
تحذير من السفر إلى تركيا
08-11-2015 - 03:05 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجب الحذر من السفر إلى تركيا خلال الايام القادمة نظراً لتصاعد من حدة العمليات الارهابية في تركيا وارتفاع تلك العمليات والتي طالت بعضها اماكن سياحية هي مقصاد للعديد من السائحين .. وعلى الرغم ان هناك تكتيم إعلامي من الجانب التركي عن كثير من تلك العمليات لذا وجب التحذير منها..

ونظراً لتوقع بعض الخبراء الامنين ارتفاع واحتدام وتيرة الصراع بين المعارضة والنظام وحزب العمال الكردستاني فأنه وجب تحذير كافة الاخوة من السفر .. وفي حالة السفر يجب الحيطة والحذر وعدم السفر للاماكن التي هي مسرح للعمليات الارهابية

بعض المعلومات والحقائق وابرز العمليات الارهابية ..

أظهرت إحصائيات حول الأعمال الإرهابية، “أن الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، شهدت وقوع ألف و83 عملا مرتبطا بالعنف، منها 154 هجوما مسلّحا، و172 تفجيرا، و351 اعتداء بواسطة حجارة أو عصي، و19 حالة خطف، و47 عملية إحراق متعمدة، و241 اعتداءا بواسطة قنابل المولوتوف، و69 عملية تهديد.

فمنذ شهور قليلة أصيب عشرة مدنيين وثلاثة رجال شرطة أتراك في انفجار سيارة عند مركز للشرطة في حي "سلطان بيلي"، واستخدم في العملية الإرهابية مركبة محملة بالمتفجرات.

الشهر الماضي، شهدت تركيا واحدة من أعنف عملياتها الإرهابية، وهي تفجيرات مدينة "سروج" التركية التي خلفت ورائها مقتل 20 شخص وإصابة العشرات، خلال تفجير انتحاري كبير وقع في حديقة مركز ثقافي ببلدة سروج.

هجوم مطلع الشهر الحالي على بلدة "طاطوان" التركية؛ باستخدام أسلحة بعيدة المدى وقذائف صاروخية، مما أدى إلى وقوع أضرار مادية بالمستشفى.

تحول العمليات لاول مرة إلى منطقة البحر الأسود، حيث أطلق ثلاثة مسلحين النيران على قوات الحراسة التركية التي كانت تقوم بمهام تفتيش السيارات المارة من ضواحي مدينة "كومشهانه"، وتمكنوا فيما بعد من الهروب من موقع الحادث.

واخيراً الهجمات التي شهدتها اسطنبول.

المصادر مجمعه من : تركيا بوست عن الاناضول, وآخرون


صور







المشاركات

the most hair center1 the most hair center1
تحذير من السفر إلى تركيا


احب ان اقدم لكم نبدة مختصره عن واحد من اكبر المراكز الطبية فى مجال زراعة الشعر و التجميل داخل اسطنبولمركز ( THE MOST HAIR CENTER )يقدم مركزنا خدماته من 13 عاما على مستوى البلاد و خارجها ايضا فى مجال السياحة الطبيةو نحن نقوم باجراء عمليات زراعة الشعر زائد الاقامه فى فندق خمس نجوم لمدة ليلتين اى ثلاثة ايامزائد العنايه بالعميل واعطائه علاج لمدة خمسه عشر يوما بعد اجراء العمليه كل هدا بملغ الف و ثلاثمائه يورو ( 1300 يورو )ونعمل على التطوير المستمر تحقيقا لرضاء العميل ..للاستعلام والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم ( 00905350140275 ) وعليه خدمات واتس اب و الفايبريمكنكم ارسال صوركم الينا مباشرة على نفس الرقم عن طريق الخدمات السابقه وبعدها سيتم تشخيص حالتكم بشكل دقيق من قبل الطبيب المختصواعادة كافه التفاصيل التى تهمكم . طبعاً الصورة تتضمن: “صورة للجبهة + صورة للمنطقة الخلفية من الراس + صورة جانبية”.او اضغط على الرقم للأتصال المباشر مع اطيب التمنيات لكم بحياه افضل وصحه افضل............ THE MOST HAIR CENTER ..................


سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تحذير من السفر إلى تركيا