بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



hourya iraqi hourya iraqi
ماذا تفعل بصحبة الأطفال بنيودلهي
26-08-2015 - 04:08 pm

هناك العديد من الاماكن التى تقوم باجتذاب الاطفال في دلهي، مثل المتنزهات والمتاحف المتنوعة ومسرح الأطفال. لن يشعر الاطفال في دلهي بأى لحظة من الملل حيث توجد العديد من المواقع التى ستقوم بارضائهم وارضائك أيضا.
ومن هذه الأماكن:
1- متحف شانكار الدولي للدمي: حيث يضم مجموعة رائعة من الدمي.
2- متحف قطارات السكك الحديدية:
يقوم المتحف بعرض التراث الخاص بالسكك الحديدية في الهند ويضم مجموعة كبيرة من القاطرات البخارية النادرة والقديمة والعربات و الصالونات والأعمال الفنية الأخرى.
3-مركز العلوم الوطنية القومية:يضم المركز مجموعة فريدة من النماذج العلمية لإثارة اهتمام الأطفال ومساعدتهم على فهم وظائف تلك النماذج وطريقة عملها.  من المعارض التى تنال شعبية كبيرة معرض الديناصورات. 
4-حديقة الأطفال:
لا شيء يمكن أن يقارن بفرحة الاطفال عند اللعب في الهواء الطلق وسط الطبيعة على الارجوحات التى تحلق بهم في السماء ويلفحهم الهواء على وجهم الناعم.تضم الحديقة العاب للاطفال مثل الزحاليق وغيرها من الالعاب، حيث يمكن ان يقضى الاطفال اوقاتا ممتعة دون الحاجة إلى اللجوء للتكنولوجيا والالعاب الاستراتيجية.





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

ماذا تفعل بصحبة الأطفال بنيودلهي