بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



sara-a7md-7lwa sara-a7md-7lwa
لا يجب تفويت الاقامه في هذه الفنادق عند الذهاب الى ماليزيا
04-04-2015 - 10:45 pm


بحثت كثيرا عن فنادق جميله وسعرها معقول لتناسب الجميع وتقدم خدمات جيده وبعد بحث طويل وجدت هذه الفنادق هي الانسب 
أليكم قائمه بأفضل الفنادق من وجهة نظري ومختصر عن كل فندق
[SIZE="6"]فندق Pullman Putrajaya Lakeside

هذه الملكية المتواجدة في بوتراجايا والمصنفة 5 نجوم، هي راقية ومريحة للغاية. يوفر هذا الفندق الهادئ للنزلاء
مسبح خارجي، جاكوزي وطابق المدراء.

يقدم الفندق
المعاصر الواقع في وسط بوتراجايا الكثير من التسهيلات مثل
نادي أطفال، معاملات فورية للحجز والمغادرة وقاعة رقص. تشكل الأراضي الطبيعية الخضراء، الجميلة والمنظمة قسم كبير من الفندق والتي تعد مكان مناسب للإسترخاء والتفكير.
الغرف الأنيقة والمريحة في Pullman Putrajaya Lakeside تشمل افلام حسب الطلب، بار صغير وتلفزيون- شاشة مسطحة. كل غرفة تتضمن حمام خاص فيه حوض إستحمام ومجفف شعر.
يوجد ضمن الفندق مطعم وبار حيث يمكن للزبائن الإستمتاع بالجلوس في المساء. يمكن للمسافرين الذين يريدون تناول الإفطار في القرب الإستمتع بالإفطار بقاعة طعام الفندق.
النزلاء الذين يبحثون عن الإستجمام يمكنهم بكل بساطة إستكشاف المسارات الطبيعية الموجودة ضمن نطاق الفندق أو الإستمتاع بلعب البلياردو في غرفة السنوكر. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية خلال إقامتكم في بوتراجايا.
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر اضغط هنااا
فندق Hilton Petaling Jaya Hotel

يضمن الفندق إقامة حديثة في مدينة بيتالينغ جايا ويقع ضمن مسافة قصيرة مشياً من Asia Jaya LRT Station وTaman Jaya LRT Station. يوفر هذا الفندق المتجدد للنزلاء
طابق المدراء، ملاعب اسكواش ومعاملات فورية للحجز والمغادرة.

يوجد العديد من التسهيلات في الفندق والتي يمكن للضيوف استخدامها مثل بار قهوة، خدمة الغرف 24-ساعة وخدمة ركن السيارات. طاقم الموظفين متوافر 24 ساعة على مدار الاسبوع ويمكنهم مساعدتكم في حجز الرحلات والتذاكر. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيكون من دواعي سروره نصحكم في إختيار المواقع التي تودون زيارتها في بيتالينغ جايا.
غرف
الفندق مجهزة بشكل جيد ولديها بار صغير، افلام حسب الطلب ومكان للجلوس داخل الغرفة، بالإضافة إلى الأشياء الضرورية. كل الغرف تقدم حمام خاص يتضمن ثوب حمام وكافة وسائل الراحة.
بإمكان الضيوف الإستمتاع بأخذ شراب في بار
الفندق والتلذذ بتناول أصناف عالمية في المطعم. يمكن للضيوف الذين يريدون تناول الإفطار في القرب الإستمتع بالإفطار بقاعة طعام الفندق.
مطار كوالالمبور الدولي موجود تقريباً على بعد 45 دقيقة بالسيارة عن Hilton Petaling Jaya Hotel. يعد الفندق قاعدة مناسبة لاستكشاف
كوالا لمبور وشاه علام.
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر أضغط هناااا
فندق Marriott Putrajaya

يتضمن  ملاعب تنس خارجية، جاكوزي ومنتجع ومركز صحي
وهو يقدم للضيوف أجواء
راقية أثناء زيارتهم كوالا لمبور. 

تتضمن بعض التسهيلات الشعبية في الفندق الفاخر هذا والمصنف 5 نجوم مركز لياقة بدنية، إنترنت مجاني وبار المسبح للوجبات الخفيفة.
يتسنى للنزلاء الوصول إلى العديد من المرافق والتي تتضمن طابق المدراء، خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وملاعب اسكواش. يتواجد طاقم محترف للإهتمام بالزبائن على مدار الساعة.
هذه الغرف تقدم براد، بار صغير وحذاء قماشي داخلي. كل غرفة تحتوي على العديد من وسائل الترفيه منها راديو وافلام حسب الطلب.
يقدم Marriott Putrajaya إفطار في كل صباح والمطعم يقدم أطباق إيطالي وياباني. 
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر أضغط هنااا
فندق Holiday Inn Kuala Lumpur Glenmarie

يقع في مدينة كوالا لمبور و تضم ميزات منها بار المسبح للوجبات الخفيفة، مركز لياقة بدنية وملاعب تنس خارجية.

تشمل خدمات الفندق
طابق المدراء، ملاهي ليلية وخدمة نقل مجانية من وإلى المطار. ويتوفر في الفندق أيضاً خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة مع إمكانية تخزين حقائب السفر والنقل إلى المطار.
غرف
الفندق مجهزة بشكل جيد وتؤمن حوض إستحمام، افلام حسب الطلب وإنترنت وايرلس في الغرف، و كل الأشياء الضرورية. يتوفر أيضاً خدمة اتصال بالانترنت.
مطعم Holiday Inn Kuala Lumpur Glenmarie الشيك والهادئ هو المكان المثالي للإسترخاء أثناء التمتع بمجموعة من الأطباق الآسيوية والعالمية. للنزلاء الذي يحبون الحياة الإجتماعية يمكنهم الإستفادة من بار الفندق الموجود في الموقع لراحتهم.
مطار كوالالمبور الدولي موجود على مسافة 40 دقيقة بسيارة الأجرة عن Holiday Inn Kuala Lumpur Glenmarie. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بمساعدتكم على تنظيم وحجز الجولات والنشاطات خلال إقامتكم في كوالا لمبور.
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر أضغط هناااا
فندق  Putrajaya Shangri-La

يقدم الفندق إطلالة على بوتراجايا بالاضافة إلى سونا وحوض سباحة للأطفال. يتواجد تقريباً على بعد عشر دقائق مشياً من Perdana Putra.

يؤمن الفندق عدد من الخدمات من الدرجة الأولى لضيوفه، مثل خدمة ركن السيارات، خدمة الغرف 24-ساعة ومعاملات فورية للحجز والمغادرة. النقليات من وإلى المطار، خدمة غسيل الملابس، مصبغة وخدمة مجالسة الأطفال كلها متوفرة عند الطلب. يتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً كاملاً . الغرف الفسيحة والمتطورة في Putrajaya Shangri-La تتضمن بار صغير، زجاجة ماء وتلفزيون. كل الغرف فيها حمام داخلي يتضمن ثوب حمام وكافة وسائل الراحة. بإمكان ضيوف الفندق التمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها في البار الرفيع المستوى والمطعم الشيك. يمكن للمسافرين الذين يريدون تناول الإفطار في القرب الإستمتع بالإفطار بقاعة طعام الفندق.
مطار كوالالمبور الدولي موجود على حوالي 35 دقيقة بالتاكسي عن Putrajaya Shangri-La. يتواجد الفندق على ما يقارب عشرين دقيقة من بوتراجايا لاندمارك، Istana Melawati وPutra Mosque. 
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر أضغط هناااا
فندق The Club Saujana Resort

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد مسافة قريبة بالسيارة من شاه علام ويضم جاكوزي، سونا ومسبح خارجي. ويتوفر وصول لإنترنت مجاني في أنحاء الفندق.

يوفر The Club Saujana Resort مكتب الاستقبال 24/7 فضلاً عن
موقف سيارة خاص مجاني في المبنى ومعاملات فورية للحجز والمغادرة. من أجل رضا إضافي، يوجد ساحة لعب، خدمة الغرف 24-ساعة وتدليك. يتضمن الفندق نادي رياضي مجهز تجهيزاً كاملاً.
توفر كل غرفة فاخرة في الفندق حذاء قماشي داخلي، بار صغير وحمام خاص. كل الغرف تشمل زجاجة ماء، تلفزيون ومشغل دي في دي (DVD).
بإمكان ضيوف الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للنزلاء الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه.
يسمح موقع The Club Saujana Resort بالوصول وبكل سهولة إلى عدد من الأماكن السياحية سيراً على الأقدام. يتمركز مطار كوالالمبور الدولي على ما يقارب 40 دقيقة عن الفندق.
للأطلاع على السعر وتفاصيل اكثر أضغط هنا
أتمنى ان يعجبكم الموضوع وتقبلو مروري وشكرا "سارا"
الكلمات الدلاليه
سياحه ماليزيا, سياحه, سفر, ماليزيا,

[/SIZE]





سجل دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة
احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

لا يجب تفويت الاقامه في هذه الفنادق عند الذهاب الى ماليزيا