بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook




بتول سعد بتول سعد
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......
17-12-2014 - 03:49 am

فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......

كل من يزور بانكوك يشاهد نهر تشاو فرايا بانكوك الذي يخترق العاصمة التايلاندية بانكوك ويتميز بلون بني داكن ويمتلاء بالسفن ليلا ونهارا نهر تشاو فرايا بانكوك يعرف او يعرب باسم نهر الملك وتدور حول النهر العديد من الاساطير والخرافات الخاصة بالمجتمع التايلاندي وتطل علي النهر العديد من المعالم السياحية مثل القصر الكبر يمكنك التمتع بجولة في النهر بمبلغ زهيد فقط 25 بات وهناك الكثير من القوارب التي توفر رحلة وجولة نهرية في النهر كذلك هناك الكثير من القوارب او السفن الضخمة التي توفر عشاء في الليل في وسط النهر
فندق ميلينيوم هيلتون بانكوك
يقع الفندق فى وسط المدينة على ضفاف نهر تشاو فرايا ويبعد 10 دقائق عن محطة القطار ومركز التسوق ويبعد حوالى 45 دقيقة بالسيارة عن مطار بانكوك الجديد ويبعد حوالى 2 كم عن معبد بوذا الذهبى ويبعد 5 كم عن قصر الحديقة والسوق الصينى ويبعد عن مطار بنوك الدولى 45 كم.

يتميز الفندق بتقديم خدمة خالية من العيوب على مستوى عالى من الراحة والاجواء الودية ومصمم بطريقة أنيقة ليضمن لضيوفه أقامة لا تنسي به وهو من الفنادق 4 نجوم وهو حاصل على جوائز عالمية عديدة.

غرف الضيوف واسعة لضمان راحة وسعادة الضيوف ومصممة بطريقة معاصرة ومفروشة بطريقة أنيقة مع الاثاث الخشبى الذى يتالف من لونين البيج والبنى وتؤمن أطلالة بانورامية خلابة على نهر تشاو فرايا وبانكوك ويحتوى الفندق على 543 غرفة وبها أحدث المرافق ووسائل الراحة ومنها خدمة الغرف، تليفزيون بستاليت، أفلام، ماكينة الشاى والقهوة، خدمة الاتصال للايقاظ، مجفف شعر، أدوات النظافة المجانية، خدمة الانترنت، هاتف متعدد الخطوط، مكتب، حمام خاص بهاتف، ساعة، مياه معدنية، تكييف مع تحكم فى جو الغرفة، صحف، أغطية وبشاكير، مجفف شعر، أرواب ونعال للحمام، خدمة التدليك فى الغرفة،

-----------------



--------------------

منتجع وسبا أنانتارا بانكوك ريفرسايد

يمكن للضيوف التمتع بالإقامة في الأراضي الطبيعية ذات المناظر الخلابة لـ Anantara Bangkok Riverside Resort & Spa بعيداً عن صخب مدينة بانكوك. ويطل مكان الإقامة على نهر Chao Phraya، كما يحتوي على مسبح كبير في الهواء الطلق مع رشاشات سبا، بالإضافة إلى غرف واسعة ذات طراز تايلندي.

تتوفر خدمة نقل مكوكية خاصة بالقارب في أوقات محددة لنقل الضيوف إلى محطة Saphan Taksin للقطار المعلق. كما يحتوي Anantara Bangkok Riverside Resort على موقف سيارات مجاني، ويبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن محطة Krung Thon Buri الحديثة للقطار المعلق. ويقع على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار Suvarnabhumi.

تضم الغرف المفروشة بذوق قاعدة للآيبود وتلفزيوناً بشاشة مسطحة مقاس 40 بوصة، بالإضافة إلى أقمشة تايلاندية ووسائل راحة حديثة. كما تحتوي الحمامات الواسعة على حوض استحمام وأردية حمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج التي تبعث على الاسترخاء ضمن الحدائق الاستوائية لسبا Mandara، بينما يمكن للأطفال التمتع بنشاطات نادي Chang Noi للأطفال. وتشمل الخيارات الترفيهية الأخرى مركزاً للياقة البدنية وتنس الطاولة ومرافق التنس.

يوفر المنتجع 10 خيارات لتناول طعام، من أبرزها مطعم Market الذي يقدم بوفيهات الإفطار اللذيذة وبار Longtail الذي يقدم المأكولات البحرية المشوية على ضفاف النهر، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

غرف الفندق: 407, سلسلة فنادق: أنانتارا.




----------------------------

فندق "شبه جزيرة بانكوك" (The Peninsula Bangkok): - ويعد هذا الفندق أحد أجمل فنادق العاصمة التايلاندية، ويطل على نهر " تشاو فرايا"، ويحتوي الفندق على نوادي صحية، وحجرات فاخرة، وحمام سباحة على سطح الفندق، وتبدأ تكلفة غرفة الفندق من 215 دولارًا في الليلة الواحدة.
-------------------
المعالم الشهيرة حول فندق رمادا بلازا مينام، بانكوك:
يقع فندق رمادا بلازا مينام بانكوك على بعد 2.5 كيلومتر من نصب وانج واين ياي وعن مطار دون موانج 25.9 كيلومتر، ويبعد عن مطار سوفارنابومي 25.9 كيلومتر وعن باتبونج حوالي 3.6 كيلومتر كما يبعد عن جراند بالاس مسافة 5.0 كيلومتر تقريبا وعن واتفو 4.7 كيلومتر ، ويبعد عن محطة قطار هيولافونج 3.7 كيلومتر وعن محطة قطار نفق سيلوم 3.8 كيلومتر، كذلك يبعد عن حديقة لومبيني 4.7 كيلومتر وعن مول ام بي كيه 4.8 كيلومتر
--------------------------





المشاركات

بتول سعد بتول سعد
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


فندق شانغريلا بانكوك

يقع Shangri-La Hotel Bangkok على طول نهر تشاو فرايا، ويضم مركزًا للياقة البدنية بمساحة 10,000 متر مربع وسبا CHI الحاصل على عدة جوائز، كما يضم 10 خيارات لتناول الطعام من بينهم مطعم حائز على جائزة.

يُمكن للضيوف الاشتراك في التمارين الرياضية اليومية ودروس الرقص في الفندق، أو لعب لعبة التنس، كما يحتوي Shangri-La Bangkok على مسبح سبا وساونا وغرفة بخار، وتشمل المرافق الأخرى أروقة للتسوق وعيادة طبية ومركزًا لرجال الأعمال.

توفر الغرف في Shangri-La إطلالات على المدينة أو النهر، وتتميز بالديكور التايلاندي مع مفروشات من الحرير والخشب، وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار.

يُمكن الاستمتاع بالأطباق الإيطالية ومجموعة مختارة كبيرة من النبيذ في Angelini، لتجربة رومانسية لتناول الطعام، يقدم Horizon II River Cruise بوفيه آسيوي وعالمي على قارب نهري خاص، كما يقدم بوتيك الشوكولاته مجموعة رائعة من الحلويات والمشروبات الساخنة.

يقع Shangri-La Hotel Bangkok في حي سيلوم، بجوار محطة Saphan Taksin BTS للقطارات، ويبعُد حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مطار سوفارنابومي الدولي.

غرف الفندق: 802, سلسلة فنادق: شانغري لا.





















-----------------------


Sirocco Restaurant in Bnagkok
اعلى مطعم في بانكوك مطعم سايروك
اسم المبنى State Tower
ويضم المبنى فندق lebua State Tower الفاخر

يُقدم مطعم Sirocco المتواجد في الهواء الطلق أطباقًا متوسطيةويتميز بإطلالة رائعة على المدينة ويتم
تقديم الكوكتيلات والمشروبات في بار Sky
احسن وقت تكون متواجد هنا عند غروب الشمس استمتاع بالجلسه فيه تشوف بانكوك ونطاحات السحاب
وعلى يمينك النهر نهر تشاوChao Phraya
راحه نفسيه بجد
وعلى فكره السعر يكلفك بالكثير 4000 او 5000 بات لشخص واحد
حدود 400 الى 500 ريال بس يستاهل هالمبلغ

------------------------

جوله عشاء على النهر تشاو
Chao Phraya Princess Dinner Cruise Tour

جوله عشاء على النهر
هذا المطعم مميز والاجواء الرومنسيه بعيداً عن الازدحام والعشاء على سفينه وجوله في نهر تشاو
انصح بزياره هذا المكان
طبعاً فيه 3 سفن وكل سفينة تختلف عن الثانية
السفينة الاولى اسمها
chao phraya princess 1
والثانية
chao phraya princess 2
والثالثه
chao phraya princess 3


هذا عنوان الموقع
http://www.thaicruise.com/home_en.php

--------------------------------









بتول سعد بتول سعد
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


نهر تشاو بانكوك







المطعم العائم في بانكوك



المطعم العائم في بانكوك

لمسة من العالم الفاخر تعيشه للحظات ساحرة في المطعم العائم في وسط بانكوك tristar floating restaurant تناول العشاء على متن سفينة سياحية فاخرة أنيقة. عرض المعالم التاريخية في رحلة بحرية على طول نهر كاو فرايا ، رحلة عشاء و تجربة المناظرالجميلة مع جو رومانسي في المطعم العائم في وسط بانكوك .

كان نهر كاو فرايا أصل الحضارة التايلاندية هذا النهر من الذاكرة هو الوعاء الدموي الذي يمر عبر قلب المملكة التايلاندية. تجربة هذا التاريخ مطبوع على جانبي النهر على تشاوفرايا.

نهر كاو فرايا هي سلالة من الناس في مملكة تايلاند ، يعكس النهر أصل طويل من إرث والحضارة التايلاندية. اليوم، يحظى باحترام تشاو فرايا والمعروف أنه "نهر من عهد".







------------------

منقول لفائدة فقط


بتول سعد بتول سعد
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......




بتول سعد بتول سعد
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......






تاكسي تايلاند في نهر تشاو


حسن الحمادي1 حسن الحمادي1
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


شكرا علي مجهودكم بصراحة فنادق جدا ممتازة و راقية شخصيا جربت شانجريلا و قضيت فيه أيام لاتنس

تحياتي لكم """


تاي بن تاي تاي بن تاي
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


جهد تشكرون علية
نهر تشاو فرايا يعتبر منطقة سياحية

جولة بنهر تشاو فرايا 18-10-2013

تاي في جولة بنهر تشاو فرايا


تاي بن تاي تاي بن تاي
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......



طريقة رفع فيديو من موقع يوتيوب

الدخول لموقع يوتيوب
YouTube

واختيار الفيديو المراد رفعة
تنسخ الرابط من اعلى
اوعلى فيديو نفسه يلي بالصورة




بعدها تروح لموقع منتدى العرب المسافرون
تضغط على رد على الموضوع او موضوع جديد
بعدها تضغط على ايقونة ادراج مقطع فيديو
بعدها تعمل لصق للرابط





ملاحظة : ان كنت مرتبط بموقع غوغل اثناء عمل نسخ للرابط
ستظهر لك بالرابط حرف S احذفها فقط
حتى يظهر الفيديو كامل بتقريرك
في حال لم تحذفها سيظهر الرابط فقط
مثل
httpS://www.youtube.com/watch?v=cwr1VKmo-s8






قبل اعتماد المشاركة اضغط على معاينة المشاركة
حتى تتاكد من الرفع تم على ذوقك





اي استفسار انا حاضر


قصة حب تايلندية قصة حب تايلندية
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


منظر يسحر الالباب





قصة حب تايلندية قصة حب تايلندية
فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......


شكرا لك اختي بتول

يعطيك العافيه

منقول جميل ومفيد



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

فنادق نهر تشاو فرايا بانكوك......