بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



وليد عنبه وليد عنبه
العد التنازلي بدأ الرياض على موعد مع عشاق خليجي 22 من 13-26-نوفمبر
16-12-2014 - 03:07 pm

الأخضر يستعد للخليج



انتظم لاعبو الأخضر اليوم بالخبر للدخول بالمعسكر الذي يسبق

بطولة خليجي 22 المقامة بالرياض من 13 إلى 26 نوفمبر 2014 (تصوير: يزيد الضويحي)

اصدرت اللجنة المنظمة لبطولة "خليجي 22"، جدول ومواعيد المباريات التي يحتضنها استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد الواقعين في العاصمة السعودية الرياض، فيما تنطلق منافسات البطولة في الـ13 نوفمبر المقبل.

وفي يوم الافتتاح الأول، يلعب المنتخب السعودي مع نظيره القطري في السابعة مساءً، بينما تجمع المباراة الثانية منتخبي اليمن والبحرين في التاسعة والنصف وذلك على استاد الملك فهد الدولي.

وفي اليوم الثاني للبطولة تقام مباراتان لحساب المجموعة الثانية، إذ تجمع الأولى حامل اللقب منتخب الإمارات، بنظيره العُماني في السادسة إلا ربع، فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخبي العراق والكويت في الثامنة والربع على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي اليوم الثالث للبطولة تنطلق منافسات الجولة الثانية بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى، إذ يلتقي منتخبا اليمن وقطر السادسة إلا ربع، والمنتخبان السعودي والبحريني في الثامنة والربع على استاد الملك فهد الدولي.

في حين تستكمل منافسات الجولة الثانية في الـ16 من الشهر ذاته، بإقامة مباراتين ضمن لقاءات المجموعة الثانية، إذ يلتقي في المباراة الأولى منتخبا الإمارات والكويت في السادسة إلا ربع، وتجمع المباراة الثانية منتخبي العراق وعُمان في الثامنة والربع بينما ستختتم مباريات الدور الأول للمجموعة الأولى في الـ19 من نفس الشهر، بإقامة مباراتين في التوقيت ذاته، السابعة و45 دقيقة، وذلك طبقاً للائحة البطولة، فيلتقي المنتخب السعودي نظيره اليمني على استاد الملك فهد الدولي، ويلتقي المنتخبان البحريني والقطري على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي منافسات المجموعة الثانية، ستقام مباريات الدور الأول في الـ20 من الشهر إذ يلتقي منتخبا الإمارات والعراق في السابعة و45 دقيقة على استاد الملك فهد الدولي، وفي التوقيت ذاته يلتقي منتخبا عُمان والكويت على استاد الأمير فيصل بن فهد.

كما حددت اللجنة المنظمة لـ"خليجي 22" موعد إقامة مباراتي الدور نصف النهائي، والذي سيلعب في الـ23 من الشهر، على استاد الملك فهد الدولي، إذ ستبدأ المباراة الأولى والتي ستجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى في الخامسة و45 دقيقة مساءً، فيما تبدأ المباراة الثانية بين بطل المجموعة الأولى ووصيف المجموعة الثانية في التاسعة مساءً.

وفي الـ25 من الشهر ذاته، ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد الأمير فيصل بن فهد في الخامسة و45 دقيقة مساءً، على أن تقام المباراة النهائية في الـ26 من الشهر ذاته على استاد الملك فهد الدولي في السابعة و45 دقيقة مساءً.

http://www.alarabiya.net/ar/sport/sa...D9%8A-22-.html






































متابعة - الرياض الإلكتروني :

انتظم لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر اليوم الاثنين في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي المعد للمنتخب استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 من خلال المعسكر الإعدادي المقام حالياً في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.




هذا و سيجري المنتخب الوطني مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.






الجدير ذكره سيخوض المنتخب الوطني خلال المرحلة الرابعة مواجهة ودية أمام المنتخب الفلسطيني يوم الخميس القادم 6 نوفمبر على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.



لمن اراد الحضور موقع البوكينج فنادق الرياض

Booking.com بوكينج: 305 فندق في الرياض، السعودية . احجز فندقك الآن!

حجوزات الطيران
Saudi Airlines > Welcome to Saudi Arabian Airlines


وجهات الرحلات


النقل الجماعي
الشركة السعودية للنقل الجماعي - الصفحة الرئيسية





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

العد التنازلي بدأ الرياض على موعد مع عشاق خليجي 22 من 13-26-نوفمبر