كوالالمبور المسافرون العرب

15-12-2022 - 05:25 am
وصلنا ولله الحمد للعاصمه كوالا بعد رحله شاقه ولكن اشتيقنا للساحره جعلنا نتناسى التعب
طبعا ولله الحمد الامطار كانت في استقبالنا واهل جده تعرفون عاد يدورون شي اسمه مطر ههه
طبعا اول ما نزلت رحت لمكاتب الاتصالات واخذت شريحتين وحده اتصال بسعر 90 رنقت فيها شحن بستين والثانيه شريحة بيانات فقط 1 قيقا مدتها شهر للايباد
اخذتها من شركة هوت لنك لاني سمعت شباب في الطياره يتكلمون عنها وللامانه ممتازه جدا وسريع النت فيها
هذا بالاضافه للنت المجاني في الفندق الصنواي لاقون بيراميد تاور اخذت غرفتين متجاورتين بينهم باب فاصل بالامكان فتح الغرفتين على بعض
الفندق نظيف جدا وهادي وانصح فيه
ونزلنا اتعشينا في البيراميد في مطعم منهاتن فش ماركت لذيذ جدا جدا جدا جدا جدا وسعره معقول
مطعم حضرموت الظاهر غلاء سعره سبب اني ما لقيت عندهم ولا احد في المطعم
كان في استقبالي سواق الشركه اللي عملت معاهم حجز البكج حق الفنادق والتنقلات والجولات كامله
وبكره بيكون توجهنا للافطار في الفندق وللالعاب المائيه وساوافيكم بالتفاصيل عنها لاحقا
بالاضافه الى تقرير كامل مصور راح انزله بس بعد عودتي باذن الله
ولله الحمد لم ارى اي سلبيات الى الان

panamira
خذ معاك واحد متابع لان عندي رحله اخر اكتوبر ان شاء الله وياريت تذكر لنا الاسعار والهدوء في الفندق كيف طبعاً البيراميد.
الله يهنيكم جميعاً

kazami
حمدلله على السلامة ويارب تكون الرحلة افضل مماتتمنون.كازامي

شرفتني اخوي بنميرا انت والغالي كازامي الله يحفظكم
اخوي بنميرا الفندق اخذت الغرفه سوبريور بسعر 380 رنجت للغرفه الوحده شامل الافطار
اليوم طبعا رحنا للافطار الصباح بالفندق
على فكرة في صيانه في فندق الصن واي لاقون بيراميد تاور من ناحية السوق بس للامانه الشكل فقط يبين ان فيه صيانه لكن لا ازعاج ولا صوت ابدا ينسمع
عشان كذا حولوا بوفيه الافطار لفندق الصن واي لاقون ريزورت وكان روعه ومنوع بكل ما تعنيه الكلمه ولله الحمد
بعدها اتوجهنا الساعه عشره للالعاب المائيه والحمد لله استمتعوا الاولاد فيها جدا وطلعنا منها الساعه 2 الظهر
اتوجهنا للفندق لتغيير الملابس والراحه وبعدها رجعنا عالبيراميد للعشاء
جربنا مطعم هندي جدا لذيذ اسمه منترا وبعدها رجعنا للفندق للنوم والاستعداد لليوم التالي والتوجه لبينانج

ابو جوري و جوان

وننتظر منك بعض الصور
اشتقنا لماليزيا وايد

هلا بالغالي قصة حب تايلنديه شرفتني بمرورك العطر
اليوم استيقضنا الساعه سبعه الصباح ونزلنا للافطار وبعده رجعنا للفندق بانتظار السائق اللي حيودينا لمكتب الايرولاين للتوجه لبينانج
كانت رحلتنا بالباص الساعه عشره الصباح وصلنا قبل الرحله بنص ساعه بعد ما سويت التشك اوت في البيراميد اللى كانول سريعين جدا ومتعاونين الا اللهم تأخير بسيط
في ارسال العربيه للغرفه عشان الشنط ربع ساعه تقريبا بس عذرتهم لاني لما نزلت لقيت زحمه في اللوبي ناس طالعين وناس جايين ويدوب يلحقوا
حتى الموظف اللي جاب العربيه يشتكي لي يقولي اسف بس لان عددنا ثلاثه موظفين فقط في الفندق عشان كذا اتاخرت وطلبي انزل اهزئ البق بوس حقهم عشان
التأخير في ارسال العربيه ( شكله شايل على مديره ههه )
الموهيم انطلق الباص الساعه عشره تماما صراحه باصات قمه في الفخامه خمسه نجوم بالفعل استقبلونا بقوارير مويه وبعدها بنص ساعه تقريبا جابولنا وجبات شكلها لذيذ
بس ما اكلناها لاننا فطرنا تمام في الفندق
مدة الرحله اربع ساعات بالضبط ولما قطعنا نص المسافه اتوقف فينا في استراحه على الطريق عند حديقه ومحلات والله يكرمكم دورات مياه لمدة عشر دقايق وبعدها كملنا الرحله
وصلنا الساعه اثنين تماما للمحطه اللي كانت في مول مو فاكر اسمه والله حاليا
لقيت السواق منتظرني عند المحطه اخذنا وعلى الباي فيو بيتش طبعا كان فيه شوي زحمه لان اليوم عطله عندهم
الموهيم وصلنا الفندق طبعا الفندق موقعه يعتبر اخر فندق تقريبا في الباتو فرينجي بس انا عجبني يمكن عشان موقعه هادي وبعيد عن صخب السوق الليلي ( وجهة نظر )