بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



وليد عنبه وليد عنبه
أمير الباحة باحة الخير والمطر والكرم يرعى احتفالات أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني
16-12-2014 - 09:11 pm






يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، يوم غد الإثنين ، إحتفالية أهالي المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 84 لتوحيد المملكة، وذلك في منتزه غابة رغدان بالباحة.


ويتضمن الحفل برنامجاً خطابياً وقصائد شعرية ، ومشاركة عدد من الفرق الشعبية بالمنطقة التي ستقدم العديد من العروض والألوان الشعبية.


ودعت اللجنة المنظمة أبناء المنطقة وزوارها ، إلى الحضور والمشاركة في احتفال الوطن، والتعبير من خلالها عن حبهم للوطن وقيادته.


يذكر أن أمانة المنطقة أنهت استعداداتها لتركيب الأعلام على أعمدة الإنارة في الشوارع والميادين وعقود الزينة بما يتناسب مع الحدث، إلى جانب تجهيز أماكن الاحتفالات بالباحة ومحافظاتها كافة التي ستشهد احتفالات وطنية مماثلة بهذه المناسبة.








المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

أمير الباحة باحة الخير والمطر والكرم يرعى احتفالات أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني