بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



وليد عنبه وليد عنبه
أمير عسير يرعى احتفال «اليوم الوطني».. بعد غد
16-12-2014 - 11:11 pm









يرعى أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، مساء بعد غد، الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، وذلك في الساحة الشعبية بحي الخالدية.

ويشتمل الحفل، على كرنفال، بمشاركة جامعة الملك خالد، والإدارة العامة للتربية والتعليم، وبعض الجهات الأخرى بالإضافة إلى خمس فرق شعبية من المنطقة، إلى جانب حفل خطابي يحتوي على: كلمة الأهالي، وقصيدتين بالفصحى وأخرى بالعامية، وعمل فني.

من جهته، أوضح مدير عام إدارة التشغيل والصيانة بأمانة المنطقة المهندس عبدالكريم أبوخرشة أن الأمانة أنهت تركيب أعلام المملكة في الشوارع والميادين وعقود الزينة والإنارة بما يتناسب مع الحدث، إضافة إلى التعاقد مع شركة متخصصة لتجهيز الإضاءات والشاشة والمسرح في موقع الاحتفال.

بدوره، دعا أمير منطقة عسير الجميع للحضور والمشاركة في احتفال الوطن، وهي المناسبة المهمة لجميع أبنائه، التي يعبرون خلالها عن حبهم للوطن وقيادته، وحمد المولى عز وجل على ما وهب من أمن وأمان واطمئنان وخير ورفعة.لهذه البلاد المباركة.




مصدر الخبر

أمير عسير يرعى احتفال «اليوم الوطني».. بعد غد | صحيفة المدينة









المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أمير عسير يرعى احتفال «اليوم الوطني».. بعد غد