بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook




فتحي شافعي فتحي شافعي
صور ومعلومات منتجع تاج إكزوتيكا الماديف المميز
16-12-2014 - 05:07 pm


يقع منتجع تاج إكزوتيكا من درجة 5 نجوم في جزيرة حصرية وخاصة جداً في جزيرة مالي المرجانية، جنوب المالديف على بعد 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار مالي الدولي. تتمتع فيلات المنتجع المعلقة فوق الماء، مع فيلات فاخرة وحوض سباحة كبير مع مناظر على البحيرة الواضحة. ويضم مطعمين ومركزاً للياقة البدنية وبإطلالة خلابة على المحيط الهندي، الذي يمكنك الاستمتاع بالسباحة بمياهه المنعشة، والاستلقاء أمام منظر غروب الشمس البديع. يوجد في المنتجع مسابح منفصلة لمن لا يرغب بالسباحة في مياه البحر. الفيلات الكبيرة تضم مساحة خاصة للتشمس وشرفات، وهي مزينة بالمفروشات الخشبية الجميلة والألوان الدافئة. ووسائل الراحة من الدرجة الأولى تتضمن آلة القهوة نسبرسو ومحطة تشغيل آيبود. ويتم توفير أدوات النظافة الشخصية الرفيعة ودوش غزير المياه. إن اختيار هذا المنتجع فكرة ممتازة لتغيير الجو هذا الصيف، وتجربته شيء مختلف كلياً في هذا العيد.
















المشاركات

الغردقاوي الغردقاوي
صور ومعلومات منتجع تاج إكزوتيكا الماديف المميز


منتجع رائع
سبحان من وهبهم هذا الجمال والقدره على إستغلاله بهذه البراعه
مشكور على الصور



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

صور ومعلومات منتجع تاج إكزوتيكا الماديف المميز