بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
«الإماراتية» الى موريشيوس بطائرة «a380»
16-12-2014 - 03:07 pm





أعلنت شركة طيران الإمارات عزمها تشغيل طائرتها العملاقة «إيرباص A380» لخدمة رحلتها اليومية الثانية إلى موريشيوس اعتباراً من مطلع ديسمبر 2014، لتصبح رحلتا موريشيوس اليوميتان تعملان بهذا الطراز العملاق ذي الطابقين. وقالت الشركة في بيان لها، إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الناقلة المتواصلة لتعزيز عملياتها إلى تلك الوجهة السياحية الاستوائية، وتلبية الطلب العالي للسفر على متن طائرة «A380»، مشيرة إلى أنه واعتباراً من 1 ديسمبر المقبل ستوضع الطائرة لخدمة رحلتها الحالية إلى موريشيوس «إي كيه 703»، ورحلة العودة إلى دبي «إي كيه 704»، عوضاً عن طائرة «بوينغ 777» التي تخدم هذه الرحلة الآن، ما سيسهم في إضافة 19 في المئة إلى السعة المقعدية، أي ما يوفر زيادة 165 مقعداً كل يوم على هذا الخط الحيوي الذي يشهد إقبالاً كبيراً على مدار العام. وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أميركا اللاتينية ووسط وجنوب أفريقيا أورهان عباس: «تلقى خدمة طيران الإمارات اليومية بطائرةA380 إلى موريشيوس إقبالاً كبيراً منذ إطلاقها في 16 ديسمبر 2013، وسافر على متن هذه الطائرة إلى تلك الوجهة منذ ذلك الحين وحتى اليوم أكثر من 150 ألف راكب، ما دفعنا إلى تخصيص طائرة «a380» أخرى لخدمة الرحلة اليومية الثانية». وأضاف: «نحن على ثقة من أن تشغيل الرحلتين اليوميتين بهذا الطراز العملاق، سيلقى ترحيب الفنادق والمنتجعات في موريشيوس لأنه سيعزز الحركة السياحية إليها»، مشيراً إلى أن «رحلات طيران الإمارات بين دبي وموريشيوس تتم بموجب اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بين الناقلة وخطوط موريشيوس الجوية منذ سنوات عدة».


وتابع عباس أنه منذ سبتمبر 2002، وضعت خطوط موريشيوس الجوية رمزها على جميع رحلات طيران الإمارات التي تعمل بين دبي وموريشيوس، وسينطبق ذلك على خدمة الإيرباص اليومية الثانية أيضاً، مبيناً أنه في ديسمبر 2013، توسعت شراكة الرمز بين الناقلتين لتشمل خطوطاً أخرى انطلاقاً من دبي». وتضم الطائرة الأشهر في العالم صالوناً جوياً في درجة رجال الأعمال، لاستخدام ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، صُمم لمنحهم شعوراً بأنهم يستمتعون برفاهية النادي الخاص. وتوفر الطائرة 14 جناحاً خاصاً في الدرجة الأولى تتيح خصوصية عالية للركاب بفضل أبوابها التي يتم التحكم بإغلاقها وفتحها إلكترونياً، و76 مقعداً يتحول إلى سرير مستو بالكامل في درجة رجال الأعمال. ويحظى ركاب الدرجة السياحية بالعناية الكافية من خلال المقاعد المريحة، والممرات الواسعة، والوجبات الشهية المحضرة على أيدي أشهر الطهاة، واللمسة الشخصية في الخدمة التي يقدمها مضيفو طيران الإمارات. ويمكن للركاب في جميع الدرجات الاستمتاع بالبرامج الترفيهية المسموعة والمرئية من خلال نحو 1800 قناة عبر نظام «طيران الإمارات» للمعلومات والاتصالات والترفيه «ice»، كما يمكنهم البقاء على اتصال مع مكاتبهم ومنازلهم، من خلال خدمة الإنترنت اللاسلكي السريعة «Wi-Fi» والهواتف المحمولة.






المشاركات

طلال وفهد طلال وفهد
«الإماراتية» الى موريشيوس بطائرة «a380»


شكرا لك اخي فتحي على نقل هذا الخبر

الذي لاشك سيسعد عشاق موريشيوس



شكرا



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

«الإماراتية» الى موريشيوس بطائرة «a380»