بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
“لؤلؤة العرب” هي دبي من خلال 360 درجة
17-12-2014 - 01:03 am






إنجاز جديد تحققه مدينة دبي التي أصبحت بالفعل مدينة عالمية نموذجية بعد أن كشف ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابيه في انستغرام و تويتر عن اقتراب إطلاق موقع “دبي 360 درجة” لينقل صورة حيّة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم. وسيُمكن الموقع الذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في مجال التصوير وسيكون العرض منه توفير مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات لرواده. وكتب الشيخ حمدان على حسابه الشخصي على موقع انستغرام “قريباً سوف نطلق موقع دبي 360 على شبكة الإنترنت الذي سيمكنكم من اكتشاف دبي بمنظور مختلف لم يشاهد من قبل”. ويهدف الموقع الذي يستخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي التي أصبحت واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً للاستثمارات والشركات العالمية الضخمة، إضافة إلى كونها إحدى الوجهات السياحية على الأجندة العالمية, وسيحوي الموقع العديد من الفيديوهات التي تغطي أماكن دبي القديمة والحديثة, وينقلها للمشاهدين عبر الإنترنت بأعلى التقنيات ومن كافة الزوايا، ما لم يتخيله المرء عن هذه المدينة الساحرة. وتُعد خطوة الشيخ حمدان مبادرة إبداعية وترصد أبرز معالم دبي السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات. وتعرض الصفحة التجريبية لموقع دبي 360 درجة فيديو مدته تقارب 12 دقيقة عبارة عن جولة افتراضية تفاعلية في داخل المدينة الرائدة عالمياً. صور بشكل كروي أو بدوران 360 درجة شامل الرؤية, واستغرق التقاط الصور المجمعة فيه ما يقرب من 30 ساعة, ويستعرض أنشطة المدرج في مطار دبي الدولي أحد المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم. وأكد ولي عهد دبي “أن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو إيصال رسالة للعالم نقول فيها إن وراء التقدم العمراني والتكنولوجي في دبي حياة جميلة وهوية متفردة وثقافة حقيقية, وستنقل الصور حياة ملايين السكان والزوار في دبي, وستنقل مشاعرهم وخواطرهم وأجمل أوقاتهم ولحظاتهم وتجاربهم ومغامراتهم, وأهم محطات حياتهم الاجتماعية, وستنقل الحياة في دبي بكل تفاصيلها ولمحاتها الإنسانية للعالم, وستنقل أيضاً القيم والمبادئ التي يعليها مجتمعنا”.





المشاركات

سعود بن محمد سعود بن محمد
“لؤلؤة العرب” هي دبي من خلال 360 درجة


فكرة جميلة، و دبي فيها الكثير مما يستحق المشاهدة.
.
.
جزاك الله خيراً على نقل الخبر.



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

“لؤلؤة العرب” هي دبي من خلال 360 درجة