بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



المستبلش المستبلش
تحذير من شركة cheapflight-air.com.
19-12-2014 - 01:39 am

تحذير من شركة سياحة وهميةتعرضت لنصب من شركة www.cheapflight-air.com.

اشتريت تذاكر و حولت المبلغ و لم يصلى التذكرة
الشركة لها مكتب في تركيا و بولندا
انتبهو منها اسعارهم مغرية





المشاركات

tab_el tab_el
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


اول مرة اسمع فيها ..

شكراً على التنبيه والله يعوضك ..


old tourist old tourist
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


شكرا للتحذير - لكن هي شركة غير مشهورة ولا معروفة في اوساط السياح واسعارها مخادعة للواقع لماذا تتعامل معها


q8_ukhrep q8_ukhrep
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


شكراً على التنبيه والله يعوضك ..

ومثل ما يقول المثل

( كل طراق بتعلومه)


طارق عنايات طارق عنايات
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


شكرًا لاهتمامك بتنبيه الاخرين
جزاك الله خيرا


ابو صالح11 ابو صالح11
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


الله يعوضك - العام الماضي كنت على وشك اقص تذكرة منهم وسويت بحث سريع بقوقل عنها وشفت كم موضوع يحذر منها!


الغردقاوي الغردقاوي
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


الإنترنت يحتوي العديد من الشركات الوهميه لذلك يجب الحذر
وشكرا على التحذير


صوت بني تميم صوت بني تميم
تحذير من شركة cheapflight-air.com.


حسبي الله عليهم .. جعلهم ما يتهنون فيها

لذلك انصح جميع الاحبه بأن يحجزو من مواقع الخطوط الرسمية او من مكتب سياحي معتمد

ويبتعدوا عن هذه المواقع الوسيطه التي خطأها ومشاكلها اضعاف فائدتها




يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

تحذير من شركة cheapflight-air.com.