بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



فتحي شافعي فتحي شافعي
طيران ناس: الرحلات الداخلية في اليوم الوطني بـ84 ريالاً
17-12-2014 - 09:07 am




أعلن “طيران ناس” الناقل الوطني السعودي تدشين وجهات داخلية جديدة من مطار الملك خالد الدولي إلى كل من مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز بتبوك بمعدل رحلة يومياً، ومطار حائل الدولي بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، وذلك ابتداء من يوم 23 سبتمبر 2014 بالتزامن مع اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودية. كما تقرر انطلاق رحلات يومية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم ابتداءً من شهر أكتوبر للعام الجاري.

وكشف “طيران ناس” عن مفاجأة ترويجية كبرى تتيح لضيوفه السفر إلى جميع أنحاء المملكة بـ84 ريالاً فقط في اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية الموافق 23 سبتمبر 2014، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمه طيران ناس في مطار الملك خالد الدولي بالرياض يوم أمس الاثنين الموافق 1 سبتمبر 2014 بمناسبة تدشين الوجهات المحلية الجديدة بحضور مدير عام مطار الملك خالد الدولي يوسف بن إبراهيم العبدان، وممثلي الإدارة التنفيذية بطيران ناس والإعلاميين من الصحافة المحلية والإقليمية. وأشارت إدارة مطار الملك خالد الدولي إلى أن “طيران ناس” يلعب دوراً رائداً في تطور صناعة السفر الجوي بالمملكة من خلال الوجهات الجديدة التي يضيفها إلى شبكة خطوطه الداخلية والخارجية على حد سواء، وعروض السفر المتميزة التي يطلقها بشكل مستمر علاوة على مبادراته بالمشاركة في المناسبات والفعاليات الوطنية، مؤكدة سعادتها بالتعاون مع طيران ناس بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للمسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي. فيما قال وائل بن محمد السرحان مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس: “إنه ضمن مبادرة طيران ناس لتعزيز موقعه التنافسي في سوق النقل الجوي بمطار الملك خالد الدولي وإضافة المزيد من الوجهات المحلية الجديدة تنطلق رحلاتنا الجديدة إلى حائل وتبوك تزامناً مع اليوم الوطني السعودي، كاشفاً الستار عن مفاجأة ترويجية خاصة يقدمها طيران ناس لضيوفه بمناسبة اليوم الوطني الـ84 للمملكة العربية السعودي”.





المشاركات

محمد العكاسي محمد العكاسي
طيران ناس: الرحلات الداخلية في اليوم الوطني بـ84 ريالاً


/
عرض ممتاز
وعروض ناس المماثلة كعرض اليوم الوطني وعرضها الآخر أثناء تدشين شعارها الجديد عروض ولا أجمل
ولكن بشكل عام بدأت ناس تبالغ في أسعار تذاكر رحلاتها الداخلية والدولية
،،،

ع العموم هذا العرض أبو 84 ريال تم حجز اغلب رحلاته من قبل المسافرين
لذلك الآن ماحد حيلحق ع شئ :(


old tourist old tourist
طيران ناس: الرحلات الداخلية في اليوم الوطني بـ84 ريالاً


العرض جيد ويستفيد منه المسافرين الذين يصادف سفرهم في اليوم الوطني - كما ان خطوط ناس صارت تبالغ في اسعار الرحلات الدولية ايضا رغم انها تعمل عروض وتخفيضات لكن لفترة قصيرة محدودة



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25% خصم يصل إلى 25%

Share

طيران ناس: الرحلات الداخلية في اليوم الوطني بـ84 ريالاً