بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ام سيف 12 ام سيف 12
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(
26-11-2014 - 05:39 am

اخواني الكرام
مشكورين على كل مواضيعكم واقتراحاتكم الكريمة بس فعلا انا في قمة الحيرة
بما انه سفرنا لمدة 10 ايام فقط حد يقولي احجزي كل المدة في اسطنبول وروحي رحلة يوم الى بورصة وارجعي و حد يقولي احجزي ليلة او ليلتين فندق في بورصة بعدين كملي باقي الاقامة في اسطنبول.
ارجوكم خبروني هل بورصة فيها اماكن سياحية كثيرة بحيث انه رحلة يوم كامل من الصبح للمغرب غير كافية!!!
انا مش حابة اضيع وقتي في تغيير فنادق بحيث احجز اول يومين في بيازيت بعدين بورصة بعدين تقسيم يعني احس بيكون مضيعه وقت.
انا حابة ازور بورصه و كمان يلوا و أفضل تكون رحلة يوم و ارجع الفنجق في اسطنبول. هل هذا تفكير سليم؟
شو رأيكم اخواني الكرام ارجوكم نصيحتكم
اختكم. ام سيف





المشاركات

العــــــراب العــــــراب
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


خلاص لاتحتاري خلي الاقامة في اسطنبول واطلعي رحلات يومية



بورصة - يالوا - سابنجا


المدة قصيرة لاتتعبين نفسك بالتنقل


ام سيف 12 ام سيف 12
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


أخوي العراب كل الشكر لردك الكريم ونصيحتك.
خلاص ان شاء الله بخلي الاقامة كاملة في اسطنبول و اروح رحلات يومية الى بورصة - يالوا - سابنجا بس هل برأيك يوم كامل كفاية ازور اهم المعالم السياحية في كل منطقة (يعني يوم كامل في بورصة و يوم كامل في يلوا)؟ والله انا ما عندي مشكلة اعمل حجز فندق لمدة ليلتين في بورصة بس اخاف الوقت يطير مني بعملية السفر و الفندق صح؟؟
اسمحلي على اطاله وكثرة الاسئلة بس هاي اول مرة اسافر اسكنبول وفعلا محتارة.


om3bodii om3bodii
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


يوم كامل بيمديك على سبانجا وبورصه روحي مع قروب سياحي يوديك لاهم المعالم هناك
يالوا ماعندي فكره عنها وع حسب اطلاعي مافيها اماكن سياحيه زي بورصه وسبانجا عشان كذا مازرتها
اسطنبول مليانه اماكن ماراح يمديك عليها كلها
تصير رحلتك الاولى تجربه والثانيه بتصيرين خبيره باذن الله فيها
من الموبايل


إيهان إيهان
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


الأفضل تحجزي يوم على الأقل في بورصة

و ممكن تزوري يلوا يوم كامل في طريق العودة الى اسطنبول

و هذه كلها فنادق مجربة من الإخوان إختار منها حسب ميزانيتك

إسطنبول

السلطان أحمد

قريب من ساحة السلطان أحمد و فندق فخم و رومانسي
Booking.com: فندق وأجنحة سورا ديزاين , اسطنبول, تركيا - 375 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: فندق آيا صوفيا اسطنبول المدينة القديمة , اسطنبول, تركيا - 450 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: فندق ديلوكس غولدن هورن سلطان أحمد , اسطنبول, تركيا - 1286 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: فندق أردين سيتي - فئة خاصة , اسطنبول, تركيا - 223 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!


منطقة سركاجي قريب من محطة الترام و السوق المصري و ميناء أمينونو حق رحلات البوسفور
Booking.com: Eurostars Hotel Old City , اسطنبول, تركيا - 1361 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!


قريب من محطة الترام و من الغرند بازار و الأسواق في بيازيت
Booking.com: فندق جراند بيازيت , اسطنبول, تركيا - 125 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

قريب من محطة الميترو و مطل على ساحة تقسيم
Booking.com: فنادق سي.في.كيه تقسيم , اسطنبول, تركيا - 535 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!



سبانجا

فندق راقي جداً و يقع على شاطئ البحيرة مباشرة لا يقبل الأطفال

Booking.com: فنادق Richmond Nua Wellness Spa , سبانجا, تركيا - 303 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

فندق مميز جداً من فئة خمس نجوم لكن بعيد عن شاطئ البحيرة

Booking.com: منتجعات غورا سابانجا ويلنيس بارك , سبانجا, تركيا - 309 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

على شاطئ البحيرة مباشرة و يقبل الأطفال

Booking.com: فندق لالي , سبانجا, تركيا - 149 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!



فنادق خمس نجوم في بورصة

Booking.com: فنادق مركز مؤتمرات وسبا هيلتون بورصا , بورصة, تركيا - 1081 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: فنادق مركز مؤتمرات وسبا حراري كراون بلازا بورصا , بورصة, تركيا - 461 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: Hotel Celik Palas Thermal Spa , بورصة, تركيا - 277 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

فنادق نظيفة و إقتصادية في بورصة

Booking.com: فندق تيارا تيرمال , بورصة, تركيا - 305 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!

Booking.com: فندق تودجو سيلكت , بورصة, تركيا - 326 آراء النزلاء . احجز فندقك الآن!


ام سيف 12 ام سيف 12
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


شكرا جزيلا اخواني الكرام على ردودكم و نصائحكم بس فعلا على رأي المثل "لو تبا تحيره خيره"
خلاص ان شاء الله بخلي الاقامة كلها في اسطنبول و بطلع رحلات يوميه الى بورصة - يالوا - سابنجا عشان لا نتعب في التنقل و تغيير الفنادق.
بالنسبه للفنادق في اسطنبول. ان شاء الله بنقضي اول 4 ليالي في بيازيت ثم باقي الايام 5 ليالي في تقسيم بحيث نقدر نزور اماكن اكثر.
طبعا الاخ إيهان ما قصر باعطاء اسماء فنادق جيدة و ان شاء الله بنبدأ بمرحلة الحجز للفنادق ان شاء الله من بعد نصائحكم الكريمه السكن بيكون اما في best western او grand beyazit حيث انه الفندقين من فئة 4 نجوم و في نفس المنطقة اما في تقسيم بيكون taxim hill او cvk و ان شاء الله نلاقي اسعار رخيصة اون لاين حيث امه موعد السفر بعد العيد و اتمنى لو تكون الاسعار غير مرتفعة.
ان شاء الله يكون هذا التقسيم جيد ونستمتع برحلتنا.



ماجد الفهد ماجد الفهد
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(






أنا طبعا يا أم سيف معارض على المخطط :)


سيارة من المطار


على بورصة


واجلسي فيها 4 أيام


زوري فيها بورصة ، ويلوا وسبانجا وحتى أبانت وغيرها


وإختمي آخر 6 أيام في إسطنبول




الطريقة هنا


https://travel.maktoob.com/vb/travel557868/




وهنا مواضيع مساعدة لو معاك وقتك تقرأي


https://travel.maktoob.com/vb/ travel894035/






https://travel.maktoob.com/vb/ travel894337/









بالتوفيق





ام سيف 12 ام سيف 12
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


اخوي الكريم ماجد الفهم. شكرا جزيلا على نصيحتك الغالية و تقريرك الممتع.
ممكن لو سمحت تخبرني كيف اتنقل من مطار اسطنبول الى بورصة غير بالسيارة لانه ما عندنا رخصة سواقه؟
شو هي وسائل المواصلات المتوفرة الي أقدر استخدمها للوصول الى بورصة من مطار اسطنبول؟ و بكم الله يخليك؟ انا الي أعرفه انه التاكسي في المطار غالي سعره.
مشكور اخوي الكريم :)


ماجد الفهد ماجد الفهد
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(






سواق خاص طال عمرك


والأسعار لليوم الكامل في حدود 140-160 دولار






بالتوفيق


Al3zooby1975 Al3zooby1975
أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(


أعتقد ان 3 ليال ل بورصة تكفي
بورصة بنظري اهدأ وانظف وأرخص من اسطنبول لكن يعيبها قلة الأماكن
أبرز مافيها البازار وجبل الأولدغ
ممكن تخلون بورصة نقطة انطلاقه للمناطق المحيطه تقضون فيها النهار
بالنسبة للتنقلات فعلا التكاسي غاليه وغالبا النظام السائد للعوائل الخليجيه سائق بسيارة خاصة ( فان ) السعر حسب المكتب وشطارتك من 150-200 دولار يقعد معاكم تقريبا من 10ص الي 10 مساءا واعتقد 12 ساعة تكفي يوميا
سفرة موفقة



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

أرجوكم ساعدوني. والله محتارة احجز في بورصة فندق ولا رحلة يوم كفاية :(