ماليزيا المسافرون العرب

16-12-2022 - 06:26 am
  1. ترو اول مرا اكتب تقريريعني حتشوفولخبطه بس مشوها ليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يسعدلي صباحكم—ومساكم جميعا...

ترو اول مرا اكتب تقريريعني حتشوفولخبطه بس مشوها ليا

وكل ماحصلت وقت حنزل اللي اقدر عليه واحاول اكمله قبل العيد عشان اللي مسافرين بعد العيد يستفيدو لو شي بسيط
انا حاولت من باب رد الجميل لكل من ساعدني هنا وخايفة اقول اسماءوانسى احد وفي ناس طفشتهم ب اسئلتي ادري بس بصراحه وقفتو معايا وقفه لولاكم بعدالله مامشت سفرتنا زي مارتبنالها سوا وجزيتو عنا خير الجزاء وربي يعطيكم ع قدنيتكم ع كل خدمة بتقدموها هنا
يالله نبدا بسم الله
سفرتنا كانت برعاية طيران الاتحاد
رفيقي بالسفر فيه كل شيء حجوزات الطيرانات والفنادق والخرايط وخط سير الرحله من الى يعني لو لاقدر الله ضاع كنا بنضيع وراه
وهنا بعض مما يشمله هالملف بما ان السفره كلها انحطت براسي ولجأت لكم بعد الله وطلعت بهالنتيجه
الخرايط وجدا استفدنا منها نختار الاماكن اللي نبغى نروحها و تكون قريبه من بعض ونحددلها وقت نروحها واكتر خريطه استفدنا منها تبع لنكاوي لاننا استأجرنا سياره فيها كنا نشغل الماب ونكتب المكان اللي نبغاه ونتوكل على الله نروح
وهنا الجدول اللي رتبته انا
وهنا محطات المونوريل جدا استفدت منها لما كتبتها
وهنا اوقات المونوريل
عدد الايام 15يوم بدون يومي السفر
تقسيم الايام
يوم الوصول بتروجايا فندق (ايفرلي)
يومين سيلانقور(فندق البيراميد)
3 ايام لنكاوي(فندق الفرنجباني)
4 ايام بينانغ(فندق هوليدي ان)
يومين الكاميرون(فندقك اميرون هايلاندز)
5ايام كوالا(فندق الرويال شولان)
سفرتنا كانت بشهر يونيو
حجزنا قبل الرحله ب 4 شهور ووفقنا ربي
صرفنا من هناا 2000ريال وندمنا صراحه انو ماصرفنا كامل المبلغ من هنا هنا كان سعر الصرف 86 هناك 82-83-84 كان اعلى شي
طلعنا للمطار بدري عشان نخلص امورنا بدون ربشه ودي اول التقاطه كانت
وجلسنا ننتظر رحلتنا تاخرت شويا تقريبا نص ساعه وفي ابوظبي يدوبك وصلنا وختمنا الجوازات وماجلسنا عالطياره لانو الترانزيت كان ساعه او ساعه ونص
وهنا صوره من الباص اللي بس بمطارنا
المهم طلعنا الطياره وبدينا نشغل الكاميراونصور
وهنا وزعو علينا نقنقه
وهنا التقاطه لبزوغ الفجر...متعوب عليها بزوغ
وهنا وجبة الافطار
وجتنا وحده من بتوعات الطياره المهم سالتنا كم طفل معاكم ومعاها استاند مليان شنط صغيره شوفو اش فيها
ولعبت مع ولدي شويتين ونام الاخ المهم وصلنا ابو ظبي وقلتلكم مالحقنا نجلس ختمنا الجوازات ودخلنا عالطياره التانيه وابتدأ مشوارنا اللي لبس السماعه واللي تلحف واللي شغل له فيلم زيي

سائح متصدر
واخيرا نزل التقرير
ردودك على استفسارات الاعضاء يدل ان التقرير راح يكون قنبله

sh0sh01406
شكرا عالردود والله انهم بيشوفو تخبيص بهالتقرير بس مشو حالكم انا عشان عاهدت نفسي ارد لهم الجميل وبحاول بجهدي انزل اللي يزبط معايا مع انو حاولت اصغر بس ماعرفت
وماقصرتو ع بداية تشجيعكم وردودي لانو بيوم انا كنت زيهم ومحتاجه مساعده فاللي عنده معلومات اكيد ماحيبخل عليهم

1. قلت يالله نمشي لانو التعب وصل حده فينا خلاص نبي الفندق ونمشي

بعد كدا جابو لنا منيو الغدا
ودي وجبة الغدا
وهاتك يانوم ماحسينا ب انفسنا الا لما قربنا بدت تظهر لنا الفاتنه
وبدا الحب من اول نظره
آآآه ع ماليزيا كل شي فيها يجنن حتى رطوبتها
وحطت طائرتنا ووصلنا بحمد الله طبعا في اوقات انسى التصوير وفي صور للمطار بس لقيت فيها العائله الكريمه
المهم غلقنا امورنا واستلمنا شنطنا وقلت لزوجي يالله ع تكسي المطار
ومشينا ولقينا كونتر التكسي مقفول قلت مو معقول مقفلين وفي رحلات جايه ووقفنا شويتين مافي اي حركه

قلت يالله نمشي لانو التعب وصل حده فينا خلاص نبي الفندق ونمشي

الا يجينا واحد تكسي تكسي قلنا يالله بكم قال تعالو من يوم ماقالو تعالو وفيها جلسه قلت لزوجي شكلو حق كلام وبيقرقر ع روسنا وصلنا معه الا يقولنا نوصلكم للفندق ب ميه ومدري كم قلت لو كدا بنعديها مع التعب بس الاخ يقول عشان شركه وطلعلنا ورق وحوسه قال نظامنا نوصلكم الفندق وناخدكم منه عالفندق التاني وكدا يعني شغل سمسره واطالع بالطاولات اللي حوالينا كلهم عرب قمت قلت لزوجي تعال نطلع برا
وطلعنا مشينا شويا واطالع برا ناس تجي بورق وتدي التكسي ويطلعو فعرفت انو في مكتب جوا ورجعنا دخلنا من بوابه تانيه وفعلا لقينا المكتب وطلبنا تكسي لفندقنا في بتروجايا اللي هوا ايفرلي طلع ب 100 وحاجه والتكسي طلع مرسيدس شي اوبهه المهم وصلنا لفندقنا صراحه هالفندق ماصورت فيه كتير مدري ليه سامحوني عاد
هنا صورة اللوبي كان جدا هدوء ماتوقعنا في احد الا لما صحينا للفطور وشفنا العالم اتطمنا شويا
ولما صحيت الصباح التقطت لكم هالصور لشروق الشمس المهم خلو بالكم من الشروق مالكم وللرجول اللي طالعه بالصوره

فلورانسا
ماشاء الله بدايه موفقه
استمري متابعين لك

بداية طيبة , دائما التعامل مع مكاتب التكاسي الرسمية بالمطار افضل
متابعين اختي ,,,

ابوهاشم1
تسلم ماتقصر اخوي

سائح متصدر
ههه مابغى ينزل هالتقرير انا قلت مالها الا ابدا فيه عشان اتحمس واخلصه كل يوم اقول بكرا بكرا
والتقرير لا قنبله ولا حاجه مانجي شي عنند المبدعين بس شي بسيط لهالمنتدى الكبير ب اللي فيه