فوكيت المسافرون العرب

16-12-2022 - 06:49 pm
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته، اخواني اعضاء المنتدى اكتب تقريري المتواضع عن رحلتي لتايلند لمده اسبوعين بهدف الافاده كما استفدت انا من تقارير الاخوان المشتركين واتمنى ان ينال اعجابكم ولاتنسوني من صالح الدعاء.
البدايه من مطار محمد الخامس بالمغرب بعدما حصلت على تاشيره الدخول لتايلند من السفاره التايلنديه بالمغرب،الرحله كانت عن طريق طيران الاتحاد،الوجهة الاولى بوكيت وبعدها بتايا ثم بانكوك. تاخرت رحلتنا من البدايه مما ساهم في عدم اللحوق برحلتنا المواليه من ابوظبي للوصول الى بوكيت،فاول ما وصلنا مطار ابوظبي وجدنا موظفين اهتمو بنا وعطونا معلومات حول الرحلات القادمه، رغم اننا جلسنا لمده 11 ساعه بالمطار الا ان وصل موعد الرحله المواليه الا انهم اهتمو بنا اهتمام جيد بس هدا لايمنع التعب طبعا.
وصلنا بانكوك والوجهة الاولى كانت فوكيت لمده 5 ايام في فندق جميل جدا اسمه villa zollitude،ركبنا طياره ثانيه من مطار بانكوك تاخدنا الى بوكيت؛ اول ما وصلنا وجدنا سياره الفندق تنتظرنا واخدتنا الى الفندق ،بصراحه الموقع رهيب والاستقبال كان جميل جدا،والخدمات عاليه،رغم تواجد بعض الحشرات فهدا لم يؤثر على متعتنا ابدا ولله الحمد.
انتظرو اول يوم في فوكيت في تقريري القادم انشالله.

وعليكم السلام , والحمد لله على السلامة
اتوقع المسافة بعيدة , هل تم تعويضكم بسبب تأخير رحلة الذهاب
متابع معاك ,,,

قطر الندى@
مشكور اخوي الله يسلمك، لم يتم تعويضنا على اول ليله في الفندق لاننا لم نطالب بدلك،الحمدلله الفندق دفعنا بس 4 ليالي مو 5 كانو مرره متعاونين ماقصروا.
بس تم حجز لنا الطيران الداخلي على حسابهم لاننا كنا حننزل ببوكيت مباشره، والرحله اللي كانت متوفره كانت لبانكوك.

abosamar
موفقين إن شاء الله .
ورحلة سعيدة.

@ الحنوووون @
في انتظارك يالكبيده
ورحلة سعيده

قطر الندى@
السلام عليكم اخواني اخواتي احاول قدر الامكان الا اتاخر عليكم.بعد وصولنا متعبين جدا من طول المسافه والانتظار في مطار ابوظبي قررنا ان نقضي عصر اول يوم بالفيلا والحمدلله ان فيها مسبح خاص يعني استرخاء تام خصوصا للناس اللي رايحين هني موون زينا طبعا
اليوم التالي وضعنا برنامج الدهاب الى سفاري ايلند لركوب الفيله وكان الجو مساعد مرره جميل.
اخترنا اقصر رحله مدتها نصف ساعه و انصح باكثر لان ليس هناك مناظر خلابه كثيره و شلالات ، والهدف كي لانمل طبعا وكان اختيار موفق. استمتعنا ايضا بعرض الفيله الصغار والتقطنا صور جميله طبعا.
رجعنا الفندق تغدينا وارتحنا شوي وبعدها طلعنا للباتونغ بيتش للتمشي طبعا، شاطئ جميل وفيه كل المطاعم (مطعم دبي،مطعم الشرق، و مطاعم السيفود...) و حتستمتعوا بطعم ومنظر الفواكه الجميله طبعا في كل مكان ماشالله.
ترقبوا التتمه غدا انشالله.

قطر الندى@
السلام عليكم اخواني اخواتي ورمضانكم مبارك كريم.
اليوم هو ثاني يوم في بوكيت قررنا قضاءه في الفيلا والاستمتاع بالسباحه لان الجو حار ورطوبه.
وبعدها اتفقنا مع استقبال الفندق يجي السواق وياخدنا الساعه 7:30 لفنتازيا شو fantasia show؛ مكان جميل جدا وعرض اجمل. يبتدي العرض الساعه 9:30 بس من الاحسن الوصول قبل دلك بساعه او ساعتين، لان المكان كبير وكلو مجسمات حلوه يستاهل المشاهده.
وعند الوصول الى بوابه العرض اخدوا مننا جوالاتنا بس مسموح بالتصوير في كل الاركان قبل الدخول لقاعه العرض.
كان العرض فعلا مره ممتع وعشنا جو حلو مع كل الشخصيات وخصوصا الفيله .
وعندما خرجنا لقينا تجمع الناس لاسترجاع الجوالات بس ماكان الانتظار طويل الموظفين سريعين ماشالله.
طبعا نفس السياره هي اللي حترجعنا احنا ماحبينا نرجع للفندق طلبنا من السواق ينزلنا بطريقو للتمشي بالباتونغ بيتش وتعشينا بمطعم السيفود ورجعنا بتاكسي زي العاده 500 بات لان الفندق بعيد شوي.

قطر الندى@
السلام عليكم اخواني اخواتي، اليوم هو ثالث يوم لنا في بوكيت قررنا التجول في المدينه والتعرف على شوارعها ودورنا مطعم نتغدى فيه لم نكن موفقين في اختياره لسوء الحظ بس هدا لم يمنعنا من التمتع بالمدينه ومرافقها الجميله.
رجعنا للفندق ريحنا شوي وسبحنا طبعا. وفي المساء طلبنا سياره للفندق تودينا للنايت بازار استمتعنا جدا واخدنا بعض الاغراض بس للاسف ماخدنا كل شي بخواطرنا خليناها لبانكوك اعتقدنا انها ارخص بس طلع العكس (اقصد الاشياء الشعبيه والملابس العاديه اللي بالاسواق والنايت بازار).ومانسينا طبعا شرب العصير واكل الفواكه الطيبه.
عموما كان يوم حلو جدا واستمتعنا فيه والحمدلله. التكمله قريبا انشالله.

kuwaitiya__84
عليكم بالف عافيه عالاقرير بس ياريت لو يكون في صور وماطلعتوا ولا رحله بحريه بوكيت جمالها بالرحلات البحريه وموفقين

قطر الندى@
الله يعافيك اخوي ومشكور على المتابعه،بصراحه اكتب التقارير من الموبايل حاولت اضف بعد الصور ماعرفت اول مره اكتب تقرير سامحوني.
بخصوص الرحلات البحريه كنا مقررين نروح جزيره جيمس بوند ولما سالنا عن تفاصيلها بالفندق قالو لازم تروحو من الساعه 7:30 الصباح الين الساعه 5:30 العصر يعني يوم كامل بالاضافه لانو كانت تجي عاصفه مطريه كل يوم فجاه مع الحراره والرطوبه اللي كانت موجوده فقالوا لنا الجو مو مساعد البحر ممكن يكون فيه امواج وماتقدرون تركبون القارب.
وبصراحه اخواني قريت تقارير لناس قبلنا تقول انها ماتستاهل تقعد فيها طول اليوم وخفنا نمل ويضيع يومنا خصوصا اننا حاجزين 3 ايام بباتايا وخبركم كلو على البحر.