الطائف المسافرون العرب

15-12-2022 - 06:33 pm
  1. خرجنا للأسف بعد دفع 3000 ريال ثمنا لقضاء يومين في بيت لاأتمناه حد.

السلام عليكم بداية أشكر القائمين على هذا المنتدى الرائع جعله الله في موازين أعمالهم كان دائما يفك كربتي بعد الله إذا احترت، لذا بحثت فيه حين أردت قضاء هذا ا سبوع في الطائف ووجدت نفس الموضوع عن ريحانة الطائف في عدة منتديات فاتصلنا به قبل أسبوعين وحجزنا فطلب تحويل دفعه على الحساب 1200 ريال على أساس اننا بنأخذها اسبوع .ولمدة اقل من 4 ايام ستكون 1500 ريال. واتصلنا به عدة مرات قبل وصولنا أكد اننا لحظنا الجميل جددوا الفرش والفلاتر والسخانات !!
وصلنا الرابعة عصرا فوجئنا عند دخولنا بقذارة حوض الغسيل وتكسر الدواليب حوله وعدم كنس موكيت الغرف القديم ونصف لمبات الغرف محروقه وحين انحبسنا
في الغرفه ساعه ونصف ننتظرهم لتغيير لمبات الغرفة الرئيسية سكتنا عن الباقي! باختصار اوجز بمايلي
1. الغرفه الرئيسية بجانب- ليس مسبح الشاليه فقط- بل ملاصقه للمسابح الثلاثه الاخرى فأي أحد يبدأ في السباحة تصلك اصوات الصدى العالية ليلا ونهارا
2. الروائح : سجائر اتضح انها من مكتب الاستقبال وغرفة الحارس تحشرنا حشر في المسبح . والحمامات بدون نوافذ و مراوح تهويتها ضعيفة
3.في اليوم الثاني ظهرت كتل سوداء في المسبح وأصر أحمد انها من الملابس!!! ولم تختفي حتى بعد تشغيل الفلتر 3 ساعات.
3. طلبنا غلاية علما بأنه قد اخبرنا انها موجودة اصلا ووصلتنا في اليوم الثالث متسخة جدا ولم نستخدمها
4.ارسلنا رسالة لجوال المالك الموضوع في المدخل الذي هو صالة ومطبخ في نفس الوقت واخبرنا أحمد أنه قطع واعطي لولد صغير!!!!!
5. اعتذروا عن الاهمال بأن عمالهم هم من عمال مستشفى الملك عبدالعزيز ولايأتون الا بعد انتهاء عملهم في المستشفى

خرجنا للأسف بعد دفع 3000 ريال ثمنا لقضاء يومين في بيت لاأتمناه حد.

انا عاتبة على اخواني واخواتي من رواد المنتدى الذين ذهبوا ولاحظوا بلا شك هذه المساوئ او بعضها ولم يبينوا الصورة للآخرين فكل الموجود موضوع واحد منتشر في كل المنتديات وواضح انه مبالغ فيه . لذا ويشهد الله علي بينت ماوجدنا بدقة فمالم يعجبنا قد يعجب الاخرين والعكس وحرام على اصحاب الشقق والشاليهات خداع الناس بمواضيع وهمية لنزلاء وجدوا عندهم النظافة والفخامة ودمتم بحفظ الله من الموبايل