بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant
17-12-2014 - 06:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اخباركم ياحلوين كيفكم


اليوم جايب لكم تقرير جديد وحصري

فقط لدى


وحنا كنا نتمشى في كتارا ونصور بعض المعالم
شعرنا بالجوع فقال خوينا نبي نتغدى

قلت ماعندك مشكلة وين تبي وش الاكل اللي مشتهي
قال يبي مشاوي

تمشينا ولقينا مطعم


عاد مكتوب مطعم أرميني ولبناني

قال خوينا شوف مطعم أرماني << لاحوول خوينا جاب العيد شكله من الجوع ما يركز عدل

وهذي بعض الصور من موقعهم



























والحين اخليكم

مع التقرير


MAMIG Armenian and Lebanese restaurant
مطعم ماميك أرميني ولبناني

المكان : قطر

الموقع : الدوحة _ كتارا المبنى رقم 2

الموقع الالكتروني : Mamig - Armenian & Lebanese Restaurant


والحين اخليكم مع صوري

صفطنا الموتر في المواقف المخصصه وبدينا نتمشى
















هنا المسجد




هذي السيارة تبع مطعم ومقهى إل سيجار



هذا المدرج الروماني وهنا مطعم وقهى إل سيجار



هنا صوب البحر







هذا المدرج اللي ركبت فيه اختنا تقاسيم وتبي تطيح وتكسر رجلها <<< امزح معكم




هذا المطعم من الخارج







بعض الجلسات الخارجية







هذا الطابق العلوي الجلسات الداخليه




وحنا جلسنا الجلسات الخارجية ولكن ماقدر اصور بسبب الزحمة




هذي طلباتنا















وهذي الشيف ومديرة المطعم زارميك
Chef Zarmig




ملاحظتي : مطعم ماميك أرمني ولبناني اكله حلوووو وجلسته روووعه الطاقم كانوا رائعين
والمديرة الله يجزاها كل خير ماقصرت معنا وطلبت لنا الشاي

جابوا لنا كتاب الطبخ الارميني وكان سعره 300 ريـــال وشفنا انواع الطبخات ومقاديرها

العيوب : المطعم مزحوم جداً _ يوجد شيشة والرائحة كريهة جداً وهذا ماخرب جو الاطلاله الخارجية

الاسعار : والله جيت بحاسب ولكن خوينا تهاوشنا مين اللي يدفع فسحب الفاتورة ولا شفت الحساب
الله يجزاه خير وانعم الله عليه وكثر الله خيره

وسلامتكم

وانتظروني في تقرير من تقارير اخوكم






المشاركات

ســـــعـود ســـــعـود
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


المحترم / أرمـــــانــــــي
بيض الله وجهك على هذا التقرير الرائع عن مطعم ماميك وشكراً لك على هذا الاختيار
ومن خلال الاطلاع وجدت بأن ماميك من أفضل المطاعم الموجودة بـ كتارا
دمت على أحسن حال


Usas Usas
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


تسلم مميزنا ارماني على التقرير عن المطعم , تقبل تحياتي ,,,


FuNnY GiRL FuNnY GiRL
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


مشكوووووور على التقرير الروووعه

امس تعشينا فيه كل مطاعم كتارا فل ليل الجمعه وفيه مهرجان مادري شنو زود على زحمة الويكند كانت اكثر بسبب هالمهرجان هذا الوحيد اللي استقبلنا .. بس للاسف مانعرف نطلب ونجازف احس عندهم اشيا حلوووه بس احنا مانغير عن المشاوي والمقبلات المعتاده اكله كان جيد .. والفاتوره اطلعت 600 وشي قريب 700 احس السعر شوي مبالغ فيه لان كنا انا وزوجي واعيالي اثنين اطفال صغار تحت الخمس والناني مالتهم علشان كذا حسيت السعر عالي شوي

والجلسه الداخليه اللي تحت ماكان فيها شيشه اتوقع لانه مكان العائلات .. بس كراسيهم ابدا مب مريحه كسرت ظهري بس خدمتهم حلوه ونفسيتهم بعد


بشكل عام انصح بتجربته لان فيه لمسه مختلفه عن المطاعم اللبنانيه .. ومشكووور على هالتقرير ياارماني


ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــعـود
المحترم / أرمـــــانــــــي

بيض الله وجهك على هذا التقرير الرائع عن مطعم ماميك وشكراً لك على هذا الاختيار

ومن خلال الاطلاع وجدت بأن ماميك من أفضل المطاعم الموجودة بـ كتارا

دمت على أحسن حال



ياهلا ومسهلا بمشرفنا ســـــعـود

ووجهك ابيض يالغالي وهذا واجبنا لكم
ولله الحمد توفقنا في الاختيار

وفعلاً المطعم اخذ جائزة في عام 2012 على افضل مطعم في قطر




سعدت بتواجدك كثيراً

اخوك : ارمـــ ARMANI ـــاني


ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Usas
تسلم مميزنا ارماني على التقرير عن المطعم , تقبل تحياتي ,,,



ياهلا ومرحبا بمراقبنا Usas

الله يسلمك يارب وهذا واجبنا لكم

سررت كثيراً بحضورك الكريم

اخوك : ارمـــ ARMANI ـــاني


ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuNnY GiRL
مشكوووووور على التقرير الروووعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FuNnY GiRL

امس تعشينا فيه كل مطاعم كتارا فل ليل الجمعه وفيه مهرجان مادري شنو زود على زحمة الويكند كانت اكثر بسبب هالمهرجان هذا الوحيد اللي استقبلنا .. بس للاسف مانعرف نطلب ونجازف احس عندهم اشيا حلوووه بس احنا مانغير عن المشاوي والمقبلات المعتاده اكله كان جيد .. والفاتوره اطلعت 600 وشي قريب 700 احس السعر شوي مبالغ فيه لان كنا انا وزوجي واعيالي اثنين اطفال صغار تحت الخمس والناني مالتهم علشان كذا حسيت السعر عالي شوي

والجلسه الداخليه اللي تحت ماكان فيها شيشه اتوقع لانه مكان العائلات .. بس كراسيهم ابدا مب مريحه كسرت ظهري بس خدمتهم حلوه ونفسيتهم بعد


بشكل عام انصح بتجربته لان فيه لمسه مختلفه عن المطاعم اللبنانيه .. ومشكووور على هالتقرير ياارماني


ياهلا وغلا اختي الغاليه FuNnY GiRL

العفو هذا واجبنا لكم
والحمدلله ان التقرير نال على اعجابك وتقديرك

عوافي عليكم يارب وجعله هني عليكم وصحتين على قلوبكم
ماشاء الله ليتني موجود علشان احضر هذه الفعالياااات في كتارا
وعلى قولة المثل الكويتي حشرة مع الناس عيد

حنا مثلكم مانقدر نجازف وطلبنا الاطباق المعتاده

اجل الاسعار مرتفعه ومبالغ فيها
بالعافيه عليكم والله يزيدكم من رزقه ونعيمه يارب وكله حلال عليكم

فعلاً الجلسه الداخليه اللي تحت وفوق كلها عائلية ومافيها شيشه
بس حنا اخترنا الخارجية علشان الاطلاله وكان فيها شيشة

على اجر ان شاء الله كان طلبتي منهم كرسي آخر وفعلاً خدمتهم حلوووة

هذا من دواعي سروري

اخوك : ارمـــ ARMANI ـــاني


ام هلاله ام هلاله
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


الحمد لله على سلامتك
ارماني
منور المنتدى زمان عن تقاريرك
منطقة كتارا حلو بس للأسف مازرتا الا مر واحد وعلى السريع


ارمـــ ARMANI ـــاني ارمـــ ARMANI ـــاني
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام هلاله
الحمد لله على سلامتك
ارماني
منور المنتدى زمان عن تقاريرك
منطقة كتارا حلو بس للأسف مازرتا الا مر واحد وعلى السريع

ياهلا ومسهلا اختي ام هلاله

الله يسلمك يارب
النور نورك والله ينورك بالايماااااان

يشرفني ويسعدني زيارتك لتقاريري المتواضعه
منطقة كتارا حلوووه وان شاء الله الجيات اكثر تقعدون وتتمشون فيها اكثر

سررت بحضورك الكريم

اخوك : ارمـــ ARMANI ـــاني


توبليرون توبليرون
مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant


يعطييك العافيه اخوي الحصري
ما شاءالله مطعم جديد بتقرير
شكراا خليتنا نشوف قطر بعدساتكم



يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

أبحث واحجز بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

مطعم ماميك أرميني لبناني / MAMIG Armenian and Lebanese restaurant