جاكرتا المسافرون العرب

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

2. ووصلنا في الليل لجاكرتا

3. وصحينا الصبح ونزلنا للفطور وكان شي متعب جدا مايناسبنا ابدا

اجمل التحايا الافراد هذا المنتدى الرائع كل عام وانتم بخير حبيت اشارككم لقطات من رحلتي السعيده اللي بفضل الله ثم بفضلكم صارت رحله مثاليه اولا احب اقدم شكر كبير جدا للاخ طارق اللي ساعدني كثير وماقصر وللاخت ام عزيز اللي كانت لاتتردد بالاجابه على جميع التساؤلات برحابة صدر شكرا جزيلا لكم يله نبدأ على بركة اللهالافراد :انا وزوجي فقط...
الخطوط الناقله:طيران الامارات وكانت تقلع من البحرين وسعر التذاكر 6800 ريال سعودي كانت الاقلاع الفجرشروق الشمس

ووصلنا في الليل لجاكرتا

اخذنا سواق من السواقين المنتشرين جدا عند بوابة المطار واللي كان الحاحهم شديد ومزعج وهذا الشي عطاني انطباع اولي سيئ جدا عن جاكرتا ووصلنا 200 الف روبيه وصلنا الى حيث الفندقوهو بيست ويسترن بوصية مشرفنا الفاضل الاخ طارق وكان جميل جدا لكن عيبه في شوارع شوي موحشه وغير مطمئنه رغم ان الفندق خالي من اي عيوب وهذي صور الغرفه
وطلبنا برجر وكان لذيذ جدا جدا جدا وغطينا في نوم عميق

وصحينا الصبح ونزلنا للفطور وكان شي متعب جدا مايناسبنا ابدا

وبعدها سوينا شيك اوت وطعنا صرفنا وكان سعر الصرف 3000 الف روبيه رغم ان اللي في المطار كان بيصرف لنا بسعر 2300 الف روبيه عموما ابي اقول كلمه في اهالي جاكرتا طماعين نصابين حراميين غير مريحين ابدا
وطلعنا بعدها للمطار للتوجهه الى بالي ووصلنا وجلسنا وتأخرت الرحله ويقولون عادي هذي عوايدها مو شي غريب عليها طبعا عرفتو عن ايش اتكلم اير اسيا وكان سعر التذاكر 2000 ريال ووصلنا الى بالي الرائعه وانتهت حلقة جاكرتا انتظروني في حلقة بالي

طارق2004
الحمد لله على سلامتك اخت منيرة
سواقين المطار دائماً نحذر منهم وننصح بالتكاسي خصوصاً شركة بلوبيرد ولهم مكتب في المطار
متابع معاك حلقة بالي بس لا تتأخرين

ام عزيـــز
هٌٌٌّّ moneira70
ليه بس ...!!!
ان شاء الله قضيتو ايام جميله في بالي تعوضكم عن جاكرتا و اهل جاكرتا ...
الف شكر عزيزتي moneira70 على المبادره بكتابة فعاليات رحلتكم
كنتِ عند الوعد
و الف شكر لمشرفنا المبدع طارق 2004 على عطاءه المتفاني مع الاعضاء
جعله الله في موازين حسناتكم ..

hamdan alyami

لا تطولين علينا ننتظر بفارغ الصبر
دمتي بود محبكم / البرنس المسافر

رجعت لكم اليوم الاول في بالي
ووصلنا بالي وبدأت ملامح الجمال وشفت الناس الراقيه ذات التعامل الممتاز وتكون انطباع عندي ان بالي غير اخ بس على بالي ورحنا في دريم لاند حيث الفخامه والرفاهييه والهدوء والجمالوبتوصيه من الاخ طارق ودعينا له كثير لما انبسطنا بجمال الفيلا واخليكم مع الصور عصير الترحيب
مميزات الفلل الخدمه فيها رائعه جدا وهدوء وامان وخصوصيه عيوبها بعيده عن كل شي هذا الشي الوحيد اللي لقيته ومع هالعيب لو برجع بالي ماراح اسكن الا فيها
طبعا وصلنا على المغرب كذا ورتبنا الوضع وطلعنا للعشا في شاطئجمبران الخيالي شاطئ يتكلم رومنسيه وهنا طبعا نسيت الكميرا والجوال انتهت البطاريه وماصورت كثير اخليكم مع الصور
كان السعر شوي غالي بس يستاهل جداوتعيشينا وتمشينا على الشاطئبعدها رجعنا لدريم لاند وبكذا انتهى اليوم الاول راجعه لكم باليوم الثاني

طارق2004
اهلا اخوي طارق
ماخذت في بالي من هذي النقطه واصلا وصلنا تعبانين وموشايفين شي من النوم والجوع لدرجة ان موافقين ينصب علينا ههه