شرم الشيخ المسافرون العرب

13-12-2022 - 05:22 am
السلام عليكم بحثت كثيرا قبل سفرى للغردقة عن تقارير تتحدث عنها لكن لم أجد ما يكفى من معلومات مثلما وجدت عن شرم الشيخ لذا قررت أن أبدأ هذا التقرير لأفيد به أعضاء المنتدى الذين طالما أفدت منهم ;)
عدد الأفراد : شخصان بالغان و طفل عمره عامان
التكلفة الكلية 7100 جنيه توزيعها كالتالى
0جنيه ذاكر طيران داخلى 1900 جنيه تنقلات و مصاريف اثناء الرحلة2200جنيه اقامة شاملة بفندق السندباد بيتش (عرض خاص لتلك الفترة)لمدة اربع ليال

الشايب العاشق
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
و الحمد لله على السلامة
بداية لتقرير مميز
متابع معاكم .
تحياتي ،،،

الشايب العاشق
شكرا على المرور

اليوم الأول إستقلينا الطائرة من مطار برج العرب يوم السبت 21/9 إستغرقت الرحلة حوالى ساعة و ثلث و أخذنا تاكسي من امام مطار الغردقة -و هم متوفرون بكثرة - لفندق السندباد بيتش ووصلنا الفندق الساعة 1:30ظهراالحجز كان يشمل الافطار و الغذاء و العشاء و السناكس و المشروبات و قام موظف الفندق بدعوتنا لتناول طعام الغداء حتى يقوم بانهاء اجراءات الوصول وبعد الانتهاء من الغداء سلمنا مفتاخ الغرفة و كروت الشاطئ و المطعم وسوار الإقامة الشاملة و ظرف يشمل كل يدخل ضمن تكاليف الإقامة الشاملة و كل ما يحتاج مصاريف أخري و ذهبنا للغرفة لنستريح قليلا ذهبنا بعد ذلك للشاطئ للسباحة ثم عدنا للغرفة للإستحمام و تبديل ملابسنابعد ذلك خرجنا لنتمشى فى الممشي السياحى ووجدنامقهى لطيف جلسنا به قليلا (ظاظا كافيه) ثم استكملنا التمشية حتى الساعة السابعة و قمنا بحجز رحلة الغواصة لليوم الثانى وذهبنا لتناول طعام العشاء و ذهبنا للغرفة للراحة و النوم بعد ذلك إستعدادا لرحلة اليوم التالى

صور متفرقة لشاطئ و مسبح الفندق

تم إضافة الصور للتقرير
bdr742

صور للممشي

فيصل
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا للتقرير
ياليت الصور تشوف هالموضوع علشان تدرجهم بشكل افضل ولك الخيار الغاء هالموضوع وانشاء اخر

اوتار الوهم
الحمد لله على سسلامتك واتمنى لو تحدثت بالتفصيل اكثر وبارك الله فيك من حيث المقارنه بين شرم الشيخ والغردقة

om hamza
المدينتان رائعتان لكن أنا شخصيا بفضل الغردقة بحسها أفضل من ناحية التسوق يوجد محلات مثل كلاب الدو و فورتين و دايلى دريس بالممشي غير المحلات الموجودة بشارع الشيراتون و هناك ايضا ايسبلاندا مول بالممشي السياحى و لا سينزو مول و هو يبعد عن الممشي و يمنك الذهاب له بالتاكسي اما الممشي فى شرم الشيخ أغلبه مطاعم و كافيهات و محلات تذكارات للأجانب ملقتش حاجة تستحق الشراء وسمعت عن ال ميركاتو مول فى الهضبة فى شرم الشيخ لكن للأسف لم أزره حسب ما قرأت عنه ان فيه محلات ماركات عالمية و شرم الشيخ بشكل عام أفضل لهواة الغطس و بالنسبة للرياضات المائية مثل البنانا بوت و رحلات اليخوت و الغواصة و السنوركلنج و الجلاس بوت و الجت سكى و السبا موجودون فى كلاهما الخلاصة المدينتان جميلتان لكنى افضل الغردقة و بعض الأجانب يقومون بزيارة المدينتان معا ..رحلة الطيران بينهما تستغرق حوالى ثلث ساعة و يمكنك متابعة التقرير معى لمعرفة معلومات اكثر مرفقة بالصور أتمنى أكون أفدتك

فيصل
سأحاول ان شاء الله و شكرا على روابط المواضيع :-)