نيس المسافرون العرب

16-12-2022 - 01:08 am
كل عام وانتم بخير وياهلا ومسهلا فيكم حياكم الله
اتمنى ان تستمتعوا معي بهذا التقرير لكي نعيش لحظه بلحظه طبعا ياأخوان قبل كل شي توفيق الله سبحانه ثانياً تأخذ الامور بتأني والاهتمام بالتفاصيل والتخطيط للرحله قبلها بفتره كافيه لتعرف ماتحتاجه
طبعا اعضا ء الرحله ابوهشام – ابوسامي – ابوتولين طبعا الاختيار لدولة فرنسا جاء بإجماع اعضاء الرحله وكماتعرفون فرنسا دوله مقصد السياح لماتحتويهمن عراقه وطبيعه بالاضافه دوله راقيه هي من تدير الاتحاد الاوربي اذا اخذنها من الاتجاه السياسي
العمله :اليورو الرحله الى دولة فرنسا +سويسرا بالنسبه لفرنسا المدن التاليه(مدينة كان – نيس – موناكو – انسي – شامونيه اكس – ميجيف – باسي - اوكسييروانتهاءً بالعاصمه باريس بالنسبه لسويسرا مدينة جنيف فقط (امور لابد منها قبل السفر الشنقن التاشيره +بطاقة صراف فيزا او كشف حساب من البنك+ الرخصهالدوليه للقياده هناك ان كنت تريد ) الناقل الرسمي خطوط الاماراتيه كمانتي رائعه تلك التنقل في الدوله المستضيفه بالسياره والمترو مدة الاقامه 19 يوماً الحجزبالنسبه للاقامة عن طريق موقع البوكنج تاريخ الاقلاع 17 جون \يونيو2013 == 7-8-1434 تاريخ العوده 4جولاي\يوليو2013== 25-8-1434 بالنسبه للتوثيق عن طريق Camera canon40D Lens18-85/100-300/50,1.8

زيزوان

ابو طلال*
حياك الله والحمد لله على السلامةمنتظرين بقية ابداعاتك

صلاح بوهشام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فرنسا ( . الشعار الرسمي حريهمساواه اخاء النشيد الوطني المارسيليه
طبعا الرحله مقسمه على النحو التالي 6 ايام في مدينة كان 8 ايام في مدينة انسي الفرنسيه 5 في العاصمة الفرنسيه باريس
وهذه من جانبات المطاربعيد الخروج من المطار طبعا نزلنا في المطار قبل انسى ابي اذكركم شي لابد من الشنقل الفرنسي والدليل على ذلك انه واحد من الشباب اول مافتح جوازه معه شنقل تشيكي فقالله لازم شنقل فرنسي طبعا قاله افتح الصفحه نزلنا في المطار وذهبنا لشركات التأجيراللي حاجزين عنده هي اسمه هارتيز اولماجيناهم اعطينهم الفاوتشر حق الحجز وفيزا يسحبون المبلغ حق التأمين طبعا عطونا مفتاح الموتر نوع السياره اووبيل موديل 2013 ديزل كنت متضايق منموضوع الديزل بس صارت عين الخيره افضل من البنزين وارخص المهم ياالغالين مالكم بطول السالفه شغل الموتر وركب القارمن واركب يارويكب ومر البطحاء وخذ معك كم راكب ههه طبعا معنا ثلاث قارمانات للاحتياط وفيه نوع انصحكمsygic فيه دقيق ويعطي الطريق مختصر يركب على الجوالات الجالكسي ام الايفون مدري لاني ماجربته بالنسبه لمسافه من المطارالى مقر الاقامه في مدينة كان تقريبا حوالي 950 كيلوهذه صور من الطريق ملاحظه كل الحجوزات عن طريق بوكنيق بمافيها السيارهوهذه صوره اخرى من الطريق السريع ربيع والخضره تملا المكان وين ماتودي وجهك الدنيا خضرا يارب ترزقنا الجنه ومافيه الخط وطويل ادعس ياعمي بس المشكله من ساهر بس ساهر عندهم محترم مكان ثابت ومعروف قبل لاتجي تنبيه على السرعه يعني شغل مرتب ماهو مثل اللي بكل زوايه متنقل طبعا الشباب قالوا نبي نمر على المحطه واعط الاشاره للموتر يمين درب الغانمين مرينا واخذنا بعض الاغراض طبعا استلمت السواقه وقلت لحبيبتي انتهى دورك فيالتصوير والشمس غابت وشدي حيلك باكرطبعا المحطات الموجوده على السريع تتبع شركة توتال الفرنسيه وشركه عالميه في مجال النفطصوره لمدخل المحطه
استملت القياده وشد مافيه الا البرق قدامك وكل شوي داخل على سحابه تسيل تقول بالوسم وشد بالمشي طبعا ووصلنا ليون لانها على مسار الرحله وقفنا فيه تقريبا الساعه 3 صباحا بالمحطه نفلل نفط بقيت اعبي الموتر نفط والشباب راحوا البقاله ياخذون عشاء طبعا البقالات تحصل عندهم وجبات مجهزه كأنها كافتيريا بس شغل عدل يوم طلعنا من المحطه قلت انا خلاص مافيني حيل اسوق تخيل 600 كيلو ماوقفت طبعا استلمت دفة القياده ابو تولين وابوسامي امير الرحله مايحتاج سوالف وقصيد على قولتهم امير مومر لا ويدقك كل شوي يقول انا تراي خالك مشكله لازم تطيعه المهم وصلنا مدينة كان على الساعه 6.30دقيقه اجواء روعه تخيل الصباح بدري وجو يفتح النفس يذكرني بأيام التفريك من المدرسه ماعلينا المهم على الفندق وشيك اون والغرفه جاهز ودعس نوم القادم سوف نتجول بكم معنا في مدينة كان الساحره انتظرونا

abdultef1990
الله يعطيك العافية يالغالي
انا بانتظار باقي التقرير للاستفاده منه ان شاء الله
حيث اني سأسافر الى باريس بتاريخ 13 سبتمبر وبرجع من جنيف بتاريخ 21 من نفس الشهر
ورحلتي بتتكون من باريس 3-4 أيام كم يوم في نانسي ويوم في جنيف للمغادره

مشوار الله ما فكرت بالقطار او. الطيران. سواء اقتصادي او. عادي.
تعب
نبي كان بعيون الشباب بما انها 6 ايام فهي شامله اغلب الريفيرا

بداية طيبة ومعلومات رائعة , متابعين ,,,

صلاح بوهشام
اخوي فيصل المشوار بالسياره لايقارن بأي شي تخيل تمشى واي مكان يعجبك نزل عزبتك واظبط الدله والكبسه