بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وقد تم نشر 400,000 ألف موضوع 3,500,000 مليون مشاركة وأكثر من 10,000,000 مليون صورة ما يقرب من 30,000 ألف GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات العرب المسافرون للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضو قام بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, العرب المسافرون على Facebook



مسافر جديد 99 مسافر جديد 99
جزيرة لقضاء شهر العسل ؟
19-12-2014 - 12:44 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبارك عليكم باقي الشهر وعساكم من عواده
بداية أفكر بإحدى الجزر لقضاء شهر العسل ، وبعد قراءتي لكم موضوع وجدت المالديف الأفضل ..
أفكر أيضا بأن أدمج مع المالديف الذهاب لدولة آسيوية أخرى لا أعلم أي الدول أقرب لها ، وأفضل ؟
لكن أهم شيء الآن في المالديف ؟ ، هل كل الفنادق بها خصوصية عند البحر وأفضل احدى الاكواخ المطلة على البحر؟
يقول المثل : إذا بغيت تحيره خيره !!
فمن كثرة الخيارات الموجودة لم أعرف ما هو الجميل والمعقول للشخص ؟!
كلامي ممكن غير مرتب ، لكن أرجو من كل شخص يستطيع إفادتي أن لا يبخل علي
وشكرا مقدما ،،





المشاركات


يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.

احجز الفندق بأعلى خصم:
خصم يصل إلى 25%

Share

جزيرة لقضاء شهر العسل ؟